التخطي إلى المحتوى
انتشار فيديو يرصد آخر ظهور للفتاة الفلسطينية إسراء غريب قبل وفاتها
إسراء غريب

انتشر مقطع فيديو يرصد آخر ظهور لـ الفتاة الفلسطينية الراحلة إسراء غريب قبل وفاتها، والتي أحدثت ضجة واسعة بقضيتها خاصة بعد تقرير الطبيب الشرعي الذي أثبت تعذيبها وقتلها وتورط أفراد عائلتها بعملية القتل.

 

 

وظهرت الفتاة في مقطع الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية على نطاق واسع، بصحبة رفيقتها، مع الإعلامي والمخرج الفلسطيني مأمون الهريمي، خلال استوقافهما للمشاركة في برنامجه.

 

وبدأ مأمون الهريمي يلقنها الأسئلة التي أجابت عنها، فسألها عن اسمها وردت مجيبة: إسراء غريب، ثم إعاد سؤالها مرة أخرى عن كذبة نيسان “كذبة أبريل” لتجيب: لا أعلم .. كانت قد مرت المعلومة معي من قبل إلا أنني لا أذكر الإجابة”.

 

 

وأضاف الهريمي خلال المقطع المتداول:”لو أردت الكذب فمن ستختارين الضحية”،لترد إسراء غريب “سأختار إحدى زميلاتي من الجامعة”، وفي النهاية يسرد إليها الهريمي كذبة حلوة تبلغ بها صديقاتها قائلاً: “بدك تغيظي صحبتك، احكيلها خطبت”.

 

لا لقتل النساء

مش عارف ان وصلت رسالتي صح بس لا لقتل النساءونعم لحماية النساء والاطفال*لكم حرية المشاركة على صفحاتكم الشخصية بس بتمنى ما حد يستخدم فيديو المقابلة بدون اذني ما بدي يكون كمان مادة يستخدموها الناس بأسلوب خاطىء وفكرت كتير قبل ما انشرها ولكن حبيت تبقى ذكرى

Gepostet von ‎مأمون الهريمي Ma'moun Al Herimi‎ am Freitag, 13. September 2019

 

 

 

وكانت قضية الفتاة الفلسطينية الراحلة إسراء غريب، قد شغلت الجميع الفترة الماضية وتحولت إلى قضية رأي عام، بعد أن انتشر هاشتاج #كلنا_إسراء_غريب وتصدر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث سادت حالة من الغضب الشديد بعد تداول انباء مقتلها على يد أهلها بعد تحريضهم من أحد فتيات عائلتها.

 

 

وجاءت تلك الأنباء على أساس عدة دلائل، أبرزها إصابة إسراء بكسر في العمود الفقري وكدمات متفرقة في جميع أنحاء الجسد، مما يدل على تعرضها للعنف الشديد.

 

تحقيقات النيابة العامة والطب الشرعي يعلنا أسباب وفاة إسراء غريب