التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الهلال والفيحاء الدوري السعودي للمحترفين
مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء الدوري السعودي للمحترفين

نرصد مباراة الهلال والفيحاء Al Hilal vs Al Fayhaa، اليوم الخميس الموافق 13 من شهر يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر يلا كورة مباشر.

ويحتضن المبارة ستاد الأمير المجمع بالمدينة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ونشاهد المباراة عبر موقع صباح مصر بث مباشر بجودة عالية.

مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء

مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء، يدخل فريق الهلال المباراة وهو يحتل المركز الأول برصيد 38 نقطة، فيما يقطن نظيرة الفيحاء بالمركز العاشر برصيد 21 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، في بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم  بث مباشر الخميس الموافق 13 من شهر فبراير الجاري، على ستاد الأمير المجمع بالمدينة الرياضية ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباراة بين الهلال والفيحاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في نقل مباشر وحصري مجانًا عبر يلا كورة مباشر في خدمه يقدمها موقع صباح مصر، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر مباريات اليوم ثانية بثانية.

نتيجة مباراة الهلال والفيحاء بطولة الدوري السعودي للمحترفين
حقق فريق الهلال الفوز على نظيرة الفيحاء، بهدف نظيف دون رد ، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.