تعرف على ترتيب جدول الدوري السعودي قبل انطلاق الجولة الـ17

تعرف على ترتيب جدول الدوري السعودي قبل انطلاق الجولة الـ17
الدوري السعودي للمحترفين
https://www.sba7egypt.com/?p=527937
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

تنطلق الجولة السابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، غدا الخميس الموافق 13-1-2022 بخوض مباراة الفتح مع الفيحاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

ويقدم موقع “صباح مصر” ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، وذلك قبل انطلاق الجولة السابعة عشر في السطور التالية..

ويتصدر فريق اتحاد جدة جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، بينما يحل فريق الشباب في المركز الثاني بفارق 3 نقاط برصيد 32 نقطة، وخلفه النصر في المركز الثالث برصيد 29 نقطة.

ويأتي فريق الهلال في المركز الرابع بالجدول برصيد 27 نقطة، وخلفه ضمك في المركز الخامس بفارق نقطة برصيد 26 نقطة، ثم فريق الرائد في المركز السادس برصيد 24 نقطة.

ويحتل فريق الفيحاء المركز السابع بـ21 نقطة، ثم خلفه أبها في المركز الثامن برصيد 19 نقطة، ويتساوى معه فريق الطائي في نفس عدد النقاط ولكن بفارق الأهداف في المركز التاسع ، ثم يحل الاتفاق في المركز العاشر بـ18 نقطة.

ويقع فريق التعاون في المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة، ويأتي خلفه فريقي الأهلي والفيصلي بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف في المركزين الثاني والثالث عشر.

ويتواجد 3 أندية في مراكز الهبوط، وهم الفتح برصيد 16 نقطة، ويأتي خلفه الباطن بفارق نقطة برصيد 15 نقطة، وفي المركز السادس عشر والأخير يتذيل الجدول الحزم برصيد 11 نقطة.

أقرأ ايضا

النصر يركز على اللعب من لمستين استعدادًا لمواجهة الفيصلي