التخطي إلى المحتوى
5 نصائح عند شراء مستحضرات التجميل
مستحضرات التجميل

5  نصائح عند شراء مستحضرات التجميل

 

شراء مستحضرات التجميل قد يبدو شيئاً بسيطاً ويسهل القيام به، هل يوجد شيء أكثر متعةً من شراء مسكرا جديدة أو أحمر شفاه

جديد؟ لا نعتقد ذلك، ولكن مع الأخذ بالاعتبار كثرة الأماكن المرجحة لشراء مستحضرات التجميل (عبر الانترنت والمتاجر)، يصبح الاختيار أصعب وأصعب مع تفاوت الميزات وفقاً للعلامات التجارية وحتى بسبب تنوع وكثرة المنتجات التجميلية.

 

لمساعدتك في البحث والاختيار قمنا باصطفاء خمسة خيارات لمساعدتك وايضاً عروض لولو في انتقاء ما تحتاجين إليه أثناء شراءك لمستحضرات التجميل:

1: استخدمي معرفة موظفي المبيعات: معرفة موظفي المبيعات بالمنتوجات تكون شاملة، فهم موظفون مدربون ويعرفون معرفة تامة بمنتجاتهم، وهم هناك لمساعدتك! فلا تترددي في سؤالهم والاستفادة من معرفتهم وخبراتهم، اسأليهم عن الفرق بين الأساس البودرة والأساس السائل الذي تنتجه شركتهم، وبإمكانك حتى سؤالهم أي لون أحمر شفاه يجب أن تجربي.

 

2:

خذي صديقتك: أحضري صديقتك معك دائماً عندما تتسوقين لشراء مستحضرات التجميل، واحرصي على أن تكون صريحة، فلستي بحاجة لمن يقول لك “هذا جميل” على كل ما تختارينه، والرأي الثاني مفيد دوماً وأفضل من رأي واحد، وخصوصاً عندما تكون

ميزانية الشراء مقيدة عند بعض المنتجات العالية الثمن، فستحرص صديقتك على اختيار أفضل ما يمكن وبما يناسب الميزانية!

 

3: استخدمي هاتفك الذكي أثناء التسوق: من المفيد جداً استخدام جوالك للاطلاع على مواصفات بعض المنتجات وما قد يكون جديداً في

منتجات هذه الشركة ولم تريه مسبقاً، فقد يوفر عليك ذلك الوقت والجهد ويجعل من تسوقك دقيقاً، فالوقت مهم حتى في تسوق المستحضرات التجميلية.

 

4: اقرئي قائمة المكونات: وخصوصاً في منتجات العناية بالبشرة، فالبشرة حساسة وقد يكون لديك حساسية تجاه بعض المواد، من المهم جداً الاطلاع عليها فبعض المركبات قد تسبب ضرراً إن تم استخدامها دون معاينة بقية المواد التي تستخدمينها.

 

5: اذهبي للتسوق دون وضع أي مستحضرات: فقد تضطرين لوضع بعض المستحضرات أثناء التسوق، وقد تقدم لك عينات أو تطلبين استخدام بعضها للتجربة، فمن المهم أن تكوني دون مساحيق تجميلية وإلا فسيتسبب لك ذلك بالكثير من التعب أثناء إزالتها إن أزلتها خلال التسوق.