التخطي إلى المحتوى
وصفات تفتيح منطقة البيكيني والمناطق الغامقة في الجسم
وصفات تفتيح منطقة البكيني والأماكن الغامقة في الجسم

تفتيح منطقة البكيني وبين الفخذين من أهم الأمور التي تسبب حرجا وإزعاجا كبيرين للفتاة، فالمناطق الحساسة من أهم ما يشغل السيدات والفتيات خاصة المقبلات على الزواج، لذا يقدم موقع صباح مصر وصفات سهلة وبسيطة، والمواد طبيعية يمكنك صناعتها في المنزل بنفسك للحصول على تفتيح لتلك الأماكن.

 

 

وصفات تفتيح منطقة البكيني والأماكن الغامقة في الجسم

 

تلجأ بعض الفتيات والسيدات للعلاج في مراكز التجميل مما يشكل عبء كبير لأسعار تلك الجلسات الباهظة، وبعضهن الآخر يلجأ لشراء الكريمات والنشرات التي عادة لا تعطي نتيجة فعالة، كما أنها تحتوي على مواد كيميائية تلحق الضرر بالبشرة فيما بعد، وإليك وصفات تفتيح منزلية وبسيطة، وهي:

 

_ وصفة زيت الزيتون والليمون والعسل

 

مما هو معروف أن العسل مقشر رائع للبشرة، والزيت يعمل على ترطيبها وتنعيمها، والليمون له مفعول رائع في التفتيح، لذا تعطي الخلطة المكونة من مزج تلك المكونات جيداً نتيجة مدهشة، فقط ضعي ملعقة من زيت الزيتون، مع ملعقة من العسل، مع عصير نصف ليمونة، وامزجيهم جيداً وادهني منطقة البيكيني واتركيها لمدة ثلث ساعة، ثم اغسلي بالماء وكرري تلك الخطوات يومياً.

 

_ وصفة الجبن الأبيض والليمون

 

يعمل هذا المزيج الرائع على تفتيح منطقة البيكيني بسهولة، وذلك عن طريق وضع ملعقة من الجبن الأبيض، إلى 5 قطرات من عصير الليمون، وقلبيهم جيداً حتى يصير خليط متجانس يشبه الكريم، ثم إدهني به البقع الغامقة في منطقة البكيني، والتركية مدة من ربع إلى ثلث ساعة حتى يجف تماما، ثم اغسليه ونشفي المنطقة بلطف، وكرري الوصفة يوميا لمدة أسبوع للحصول على أفضل نتائج.

 

_ وصفة شرائح الليمون

 

احضري ليمونة وقطعيها شرائح، ثم افركي منطقة البيكيني بشرائح الليمون بحرص وبطريقة لطيفة، واتركيها لمدة 30 دقيقة، ثم اغسلي المنطقة بماء دافئ وجففيها جيداً، وكرريها يومياً للحصول على النتائج المرجوة.

 

_ وصفة ماء الأرز لتفتيح منطقة البيكيني

 

احضري كمية مناسبة من الأرز، وضعيه في إناء على النار مع كمية مناسبة من المياه، ولكن دون إضافات كالملح والزيت، وبعد أن ينتهي نضج الأرز قومي بتصفية الماء منه ، وخذي ماء سلق الأزرق ورشي به منطقة البيكيني والمناطق الغامقة في الجسم، واتركيه ليجف تماماً، ولا تغسليه، وكرري تلك الوصفة يوميا.

 

_ وصفة ماء الأكسجين

 

وتتم تلك الوصفة بطريقة سهلة وغير متعبة، حيث يتم تخفيف ماء الأكسجين بالماء أولاً، قم غمس قطعة من القطن في الخليط، وفرك المنطقة الغامقة، واتركيه يجف ولاتغسليه، ثم كرري الطريقة لمدة أسبوع، وسوف تحصلين على نتائج مذهلة.

 

وصفات طبيعية لتفتيح اليدين