التخطي إلى المحتوى
ماسكات طبيعية لتبييض البشرة وازالة حبوب الشباب

ان الماسكات الطبيعية للبشرة تعمل على سدّ المسام وتحسن من ملمس البشرة ونعومتها،ثم قومى بإضافة إلى ذلك فهي تتكون منمواد طبيعية غنية بالعناصر الغذائيه المختلفة التي تساعدك في التغذية، والترطيب وتنظيف البشرة.

اليكى أفضل 5 خلطات لتبييض البشره…

من جهة أخرى فتطبيق الخلطات الطبيعيه هي طريقة سهلة وغير مكلفة للعناية بالبشره والجسم بدلاً من المستحضرات الصناعيه الخاصة بالعناية بالبشرة، والتي قد تحتوى على الكيماويات المسببة للحساسية أو احمرارالبشرة ،لذلك اخترنا لك اليوم خلطة جوز الهند مع العسل لتطبيقها والاستفادة من منافعها.

اليكى مكونات هذه الخلطه:

احضرى ملعقتين من زيت جوز الهند ،مع ملعقتين من العسل الطبيعي،ثم نقوم بخلط زيت جوز الهند مع العسل ثم ضعيه مباشرة على البشرة لمدة نصف ساعة وننصح بتكرار هذه الخطوه مرتين في الأسبوع.

اليكى فوائد جوز الهند على البشرة:

يعمل جوز الهند على حماية الجلد الجاف، يوفر الرّطوبة العالية للبشرة، كما أنّه يحمي الجلد من الأمراض الجلدية ،كما يعمل ايضا على تقوية  أنسجة الجلد بشكل أكثر عُمقاً، وإزالة خلايا الجلد الميتة ،وذلك منع الشيخوخة المُبكرة؛ لاحتوائه على فيتامين E الذي يُعد من مُضادّات الأكسدة الذي يحمى خلايا الجلد من التلف مع مرور الوقت ،كما يعمل جوز الهند على تهدئة الإكزيما، وحروق الشمس.

واخيرا….فوائد العسل على البشرة:

حيث يعتبر العسل من أحد مضادات الأكسده الطبيعية للصحة من جهة والبشره والجلد من جهة أخرى كونه يحتوي على الفيتامينات والمعادن المهمة في تغذية البشرة..كما إنه يمنح البشرة النعومة والنضارة ويعمل على علاج البثور وشوائب الوجه ،كما يساعد في وقاية البشرة من حب الشباب والتخلص من البكتيريا والجراثيم الموجودة على الجلد،ثم قومى بإضافة إلى أنه يُستخدم لتبييض البشرة ،لذا فهو من المواد الطبيعية المفيدة جداً للبشرة كونه يمنحه الكثير من الإشراق والنضارة بسبب مكوناته الغنية بالمعادن.