التخطي إلى المحتوى
ماسكات طبيعية لبشرة خاليه من التجاعيد

من خلال مقالنا هذا تمتعي بإطلاله شابه وبشره خاليه من التجاعيد والخطوط الدقيقه ، فلا بد من استخدام ماسكات للبشرة، فهي تساعدك في تأخير ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن. لذلك، سنقدم لك في ما يلي مجموعة من أفضل الماسكات للبشرة التي تضاهي بمفعولها الكولاجين نفسه.

 

طريقة تحضير ماسك الكيوى…

كل ماعليكى فعله فقط ان تقومي بين الحين والآخر بهرس حبة ناضجة من الكيوي، ثم احرصي على عدم نزع قشورها،ومن ثم، طبقى ماسك الكيوي على بشرة وجهك ودلكيها بهدوء وبحركات دائرية من الأسفل الى الأعلى. اتركي الماسك على وجهك لمدة عشر دقائق،بعدها، نظفى وجهك بالغسول الملائم.

طريقة تحضير ماسك القهوة والبيض…

قومى بخلط نصف ملعقة صغيرة من القهوة مع بياض بيضة واحدة،ثم قومى بتحريك الخليط جيداً ثم طبقيه على بشرة وجهك. ثم اتركي الخليط على وجهك مدة عشر دقائق. من ثم، اغسلي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه جيداً بالماء الفاتر.

طريقة تحضير ماسك الزنجبيل والعسل الأبيض..

قومى بخلط ملعقه كبيره من الزنجبيل المطحون وقومى باحضار ثلاثة ملاعق كبيره من العسل الأبيض، وحين تحصلين على خليط متجانس، ثم طبقيه على كامل بشرة وجهك، ومحيط منطقة العين أيضاً،ثم قومى بترك الخليط على وجهك مدة عشر دقائق. من ثم، اغسلي وجهك برفق باستخدام الغسول الملائم، وشطفيه بالماء الدافئ.

طريقة تحضير ماسك القهوة وزيت الزيتون…

قومى بخلط ملعقه صغيره من القهوه مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون الطبيعي،ثم قومى بتحريك الخليط الى أن يصبح متجانساً تماما ، من ثم طبقيه على بشرة وجهك بحركات دائرية من الأسفل الى الأعلى،ثم  اتركي الخليط على وجهك مدة لاتقل عن ربع ساعة، بعدها نظفي وجهك ورطبيه بكريم الترطيب خاصتك.