التخطي إلى المحتوى
كيف تحصلين على أيدى ناعمة فى اسبوع واحد؟

هل لديكِ يا عزيزتي  مناسبة قريبة؟ تحتاجين فيها للظهور بأفضل شكل واناقة؟ ولن نستثني منها بالطبع يديكِ الجميلتين التي تكمل مظهركِ الأنثوي الناعم؟ جمعنا لكِ في هذا المقال، خلطات طبيعية وسهلة للحصول تدريجَا على يد ناعمة في أسبوع واحد فقط لا غير.

 

خلطة طبيعية لـ تقشير اليدين:

1- وعاء به ماء دافئ
2- عصيرمن الليمون
3- سكر بني اللون

ومن ثم انقعي يديكِ في هذا الوعاء الذي يوجد بة الماء الدافئ، حتى يصبح الجلد رطبًا.
ثم جفّفي يديكِ بالمنشفة خاصتك.
ثم ضعي الليمون والسكر على بشرة يديكِ، وابدئي بالفرك لمدة دقيقة فقط او اثنين.
ثم اشطفي يديكِ بالماء الفاترة ،ويجب عليكى ان تحصلين على ايدى ناعمة ونظيفة وايضا بيضاء اللون فعليك استعمال الزبادى  او من الافضل عليك استعمال لبن الزبادي.

ويعد الزبادي عامل من عوامل الترطيب الطبيعي، كما يمتلك قدرة على تقشير وتطهير البشرة كاملتا، حيث يعتقد بأن الزبادي يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة التي تجعل اليدين خشنتين وجافتين جدا، ويستخدم الزبادي من خلال ما يلي تدليك اليدين باستخدام الزبادي لمدة من 3-5 دقائق فقط لا غير.،تركه على اليدين لمدة 10 دقائق فقط، اشطفي اليدين بالماء الفاترة، وتكراي هذة الوصفة يومياً مرة واحدة على الأقل او اثنين، والاستمرار لمدة أسبوعين او ثلاث اسابيع.

الموز الناضج:

يحتوي الموز على خصائص ترطيبية ونشطة جدا تساعد في التخلص من الخطوط الدقيقة والتجاعيد التي توجد ف اليدين، وذلك من خلال ما يلي وهو أخذ الموزة الناضحة وتقشيرها ،وثم تهرسي الموزة جيدا حتى تصبح معجوناً ناعماً ،فرك المعجون على اليدين كاملا مباشرة ،ترك الموز على اليدين لمدة 30 دقيقة فقط، ثم شطفيه بالماء الدافئ، وهذة الطريقة هي اسهل طريقة لترتيب اليدين.

المصدر: باسنت عادل