التخطي إلى المحتوى
كيف تجعلين أسنانك ناصعة البياض بمكونات بسيطه

كل منا كسيدات وفتيات ورجال يريد طريقة للحصول على ابتسامة مشرقة وجميلة ونظيفة، التي لن تكتمل سوى بـ أسنان ناصعة وفائقه الجمال و البياض، كـ نجمات هوليوود بشكل الاسنان الجميلل، لطلة كلها ثقة بالنفس، لا تجعلكِ تضعين يديكِ علىي فمِكِ عند الضحك في ايي وقت.

لهذا جمع لك موقع صباح مصر الاخبارى ،خلطات طبيعية  وسهله جدا للتخلص من بقع الأسنان الصفراء، والحصول على لون أبيض جاذب وجميل .

عصير الليمون مع بيكربونات الصوديوم:

الليمون يُعتبر من أفضل المواد والخضراوات التي تخلّصك من بقع الاسنان الصفراء، وأكثرها أمنّا، اخلطي ملعقة كبيرة من الليمون مع القليل من بيكربونات الصوديوم، وفرشه أسنانكِ الخاصة بك، واتركيه لمدة 10 دقائق فقط لا غير، ثم أزيلي الخليط بالماء الفاتر.

معجون الفراولة:

اهرسي قطعًة صغيرة من فاكهه الفراولة، وضعيها على أسنانكِ لمدة من اربع لخمس دقائق فقط علي الاقل، ويمكنكِ إضافة بيكربونات الصوديوم للخليط ايضا، واتركيه لدقائق عدة، ثم أزيلي الخليط، وكرري تلك التجربة مرة كل اسبوع .

زيت الزيتون:

بقطنة نظيفه مبللة بـزيت الزيتوون، امسحي أسنانكِ جيدًا الاول، واتركيه لمدة دقيقتين او اكثر، ثم اغسلي أسنانكِ بالمعجون، لإزالة البقع الصفراء، كما يخلّصكِ من أيّ التهابات في الأسنان او الجير.

زيت جوز الهند:

عليكى ان تضعي قطرات من زيت جوز الهند على فرشاة أسنانك، وتقومى بتمرريها على الأسنان، ثم قومى بشطف  فمك جيداً، فان زيت جوز الهند يحتوي على نسبة مرتفعة من حمض اللوريك المضاد للالتهابات، كما أنه سوف يساعد في الحد من تكوّن البلاك على الأسنان وايضا يساعد على التخلص من رائحة الفم المزعجة.