التخطي إلى المحتوى
طريقة وضع الكونسيلر لإخفاء الهالات الداكنه

عليكى ياجميلتى ان تعملى دائما على اخفاء الهالات الداكنه ،والعيوب التى قد تصيب بشرتك ، هناك انواع مختلفة من الكونسيلر ،رقيقة وكريمية ، لكونها سهلة التوزيع على البشرة ، وذلك من اجل ان تقومى باخفاء  الهالات تحت العينين بواسطة مستحضرات خافي الهالات الداكنة.

 

 

وعليكى ان تتبعى النصائح التالية:

اولا عليكى ياسيدتى ان تقومى بتنظيف وجهك ورطّبيه، ثمّ قومى بوضع كريم الاساس وذلك بواسطة إسفنجة رطبة أو بأصابعك، ثم عليكى ان تقومى بتوزيعه على كامل الوجه كذلك، ثم ضعي القليل منه تحت عينيكى.

عليكى ياجميلتى ان تستخدم كريم الاساس بلون مطابق لبشرتك، أو أفتح قليلاً ،فقط عليكى ان تنتبهي الى الكمّية التي تضعينها، لأنّك إذا بالغت، قد يبدو وجهك اصطناعياً، بماكياج ثقيل.

 

قومى بتغطية الهالات الداكنه ، تحت العينين، ثم قومى بوضع القليل من مستحضر خافي الهالات الداكنة، أوكريم خافى للعيوب ، تحت عينيك،ويجب عليكى الا تستخدمي إلا القليل جدّاً في البداية، ثمّ زيدي الكمّية تدريجياً وفقاً للنتائج.

– لا تضعي أبداً الكونسيلر عن طريق فرك البشرة به، بل من خلال الربت عليها بحركات دائرية خفيفة. استخدمي أطراف الأصابع لتوزيعه تحت العينين، والأفضل من ذلك استخدمي البنصر، كون الضغط بهذا الأصبع ألطف على بشرة هذه المنطقة الرقيقة.

-ثم قومى بوضع الكونسيلر بعناية تحت جيوب العينين ثم قومى بتوزيع ثلاث نقاط منه عند الأطراف وفي منتصف محيط العينين.

-عليكى الا تضعي أبداً أكثر من طبقتين من الكونسيلر، واخيرا يجب الاتستخدمي كريم الأساس أو الكونسيلر لإبراز ملامحك، كونها مهمّة احمر الخدود، الذي من شأنه أن يطيل أو يدوّر وجهك.