التخطي إلى المحتوى
طريقة عمل قناع الزبادى للتخلص من الحبوب

نتابع طريقة عمل قناع الزبادى فى المنزل للتخلص من الحبوب بطريقة سهلة وبسيطة وغير مكلفة فان الزبادى مفيد جدا للبشرة وغنى بالفيتامينات كما ان الخصائص المضادة للالتهابات والفطريات فى اللبن تساعد على قتل الجراثيم التى تسبب حب الشباب ونتابع معكم من خلال موقع صباح مصر وصفات من الزبادى للتخلص من الحبوب وتنظيف البشرة.

 

قناع الزبادى وبياض البيض

نضع معلقة كبيرة من بياض البيض ومعلقة كبيرة من الزبادى ونخفقهم معا ثم ضعى الخليط على وجهك واتركيه لمدة 10-15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء العادى.

الزبادى مع العسل

نضع معلقة كبيرة من الزبادى ومعلقة صغيرة عسل فى وعاء صغير واخلطيهم معا وضعى الخليط على المناطق المصابة أو على الوجه بالكامل واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء العادى.

الزبادى مع الليمون

نخلط معلقة كبيرة من الزبادى و نصف معلقة صغيرة من عصير الليمون فى وعاء صغير واخلطيهم مع بعض ودلكى به وجهك بلطف بحركة دائرية بمساعدة أطراف أصابعك لبضع دقائق ثم اتركيه على وجهك لمدة 20 دقيقة وبعدها اشطفيه بالماء البارد وجففيه بمنشفة ناعمة.

الزبادى مع الشوفان

نضع معلقة كبيرة من الزبادى ومعلقة صغيرة من دقيق الشوفان ونخلطهم مع بعض جيدًا لصنع مزيج ثم افركى به وجهك فى حركة دائرية بإصبعك لبضع دقائق واتركيه لمدة 10 دقائق وبعدها اغسليه بالماء العادى وجففيه وضعى المرطب الخاص بك.