التخطي إلى المحتوى
طرق سهلة وبسيطة لعمل هايلايت  الشعر فى المنزل

هناك بعض من السيدات تعاني من مشكلة عدم معرفتهم ،كيفية عمل الهايلايت للشعر فى المنزل،حيث يعتمدطربقة عمل الهايلايت على صبغ الشعر بلونين او اكثر، داكن ولون فاتح، وذلك بشكل منظم وأنيق، بحيث تستطيعين علي الفور ان يتم تمييز الخصل الفاتحة عن تلك الخصل الداكنة ويوجد فرق كبير بين اللونين، فإذا كنت من محبات هايلايت الشعر، وترغبين في تغيير لون شعرك وتغيير اللوك بلوك جديد خلال موسمي الخريف والشتاء المقبلين علينا، بإمكانك تطبيق هايلايت للشعر في منزلك بخطوات سهلة وبسيطة جدا، مع بعض النصائح، سنوردها لك يا عزيزتي في هذا المقال.

 

 

نصائح قبل تطبيق هايلايت للشعر:

وعليكى ياسيدتى ان تحافظى على لمعان شعرك وصحته ،وذلك بعد الانتهاء من عمل الهايلايت للشعر، فعليك القيام ببعض الأمور الهامة .

طرق هامة لتطبيق الهايلايت ..

– أولاً، عليك اختيار صبغة الشعر بلون مختلف عن لون  شعرك.

وفي كل الأحوال، عليك اختيار لون صبغة يتماشى مع لون شعرك، سواء كان بنياً أو أشقر أو أسود او بني.

– ادهني أطراف وجهك ورقبتك بالفازلين لحماية الجلد من أي آثار أو احمرار من الهايلايت.

– استخدمي القصدير: قسمي شعرك إلى خصلات، رفيعة أو سميكة، بحسب رغبتك انتي، ثم قصي أوراق القصدير بشكل مستطيل وضعي الصبغة عليها، ثم أغلقي أوراق القصدير فوق بعضها البعض مرة بعد أخرى جيدا، حتى تنتهي من الخصلات .

– اتركي الصبغة على شعرك مدة ربع ساعة إلى خمس وأربعين دقيقة، كما بإمكانك غسل خصلة من شعرك بالماء لاختبار اللون الذي اخترتية، ولاختصار الوقت، بإمكانك تجفيف خصلات شعرك بواسطة السشوار للتاكد من اللون.

المصدر: باسنت عادل