التخطي إلى المحتوى
خلطة طبيعية بالعسل والشوفان لتفتيح بشرتك

نقدم لكى اليوم خلطة فعالة لتفتيح وتبييض البشرة ، من داخل منزلك حيث هناك العديد من الوصفات الطبيعية التى لاتضر ببشرتك ولايوجد بها مواد كيميائية ،حرصا منا على نضارة وحيوية بشرتك واليكى اهم الخلطات الا وهى الشوفان ،حيث ان مكونات تساعدك ياسيدتى على ترطيب البشره كما يعمل ايضا على تجديد خلايا الجلد وتنظيف المسام وبعمق، كما إن الشوفان له العديد من الخواص المضادة للالتهابات والتهيج والحكه وحساسية البشره أيضاً .

 

خلطة تبييض الوجة بالعسل والشوفان…

ان هذه الوصفه رائعه لكامل مناطق الوجه والبشرة تماما ، وهي آمنه جدا وتناسب كل أنواع البشره، بما فيها البشره الحساسه وهى تعتمد علي مكونين رائعين فقط لإزالة البقع الداكنة، وتنعيم المناطق الخشنة والقاسية جدا.

طريقة التحضير الخلطة:

اولا: امزجى مقدار معلقة كبيره واحده من العسل النقى، مع معلقتين كبيرتين فقط من مسحوق الشوفان و يمكنكِ ايضا طحن حبات الشوفان للحصول علي مسحوق خشن. ثانيا: اضيفى إلى الخليط مقدار معلقة من بودره الحليب، إذا كانت بشرتكِ جافة جدًّا جدا ، اضيفى ايضًا معلقة واحده من زيت الزيتون البكر. ثالثا:اخلطي المكونات جيدًا جدا للحصول علي قناع مقشر لطيف علي البشره.

طريقة استخدام الخلطه :

وزعى الخليط جيدا علي كامل مناطق الجسم التى تُعاني من البقع والجفاف والتشقق، ودلّكي بالتربيت عليها برفق جيد و تام. أعيدي هذه الوصفه 3 مرات في الأسبوع إذا كنتِ تبحثين عن نتائج فورية.