التخطي إلى المحتوى
خلطة سريعة لتبييض لون البشرة

لا تعلم الكثيرات من النساء اوالفتيات  أن الطين الهندي يساعد على تبييض البشرة بطريقة فعاليه لكن التجربة أثبتت ذلك جدا ،فهذا المكون غنيّ بالخصائص  المتعدده التي تساعد  علي البشرة على استعادة لونها الفاتح ونظافتها ونضارتها وتألقها ،ويكفي اللاستفادة منها و تطبيق خلطة الطين الهندي وخل التفاح على مناطق ظهور البقع الداكنة والسوداء.

 

 

خلطة الطين الهندي وخل التفاح لتفتيح البشرة:

ومن الممكن أن تعاني بشرتكك من ظهور البقع الداكنه علي البشرة بين الحين والآخر. ويعود هذا لأسباب مختلفة أبرزها عدم تطبيق روتين العناية اليومي والتلوث والدخان والغبار، ولهذا فإنها تحتاج إلى الاهتمام الجيد وإلى بعض الوصفات السهله جدااا  التي تساعد على تفتيح لون البشررة ، وأفضل ما يمكن القياام به هو تطبيق وصفه الطين الهندي وخل التفاح وهي طريقة سهله.

ولهذا عليكى ان تمزجي يا سيدتي كميتين متساويتين جدا من بودرة الطين الهنديي وخل التفاح الطبيعي. طبقي المزيج مع بعضة على كامل مساحة من وجهك وعنقك جيدا  إذا كانت بشرتك دهنية أو مختلطة او جافه.

أما إذا كانت بشرتك حساسة فعليكى ياسيدتى أن تضيفي إلى المزيج القليل من الماء النقي أو ماء الورد أو اللبن الزبادي الطبيعي،وعليكى تطبيق القناع، ثم قومى بتنظيف بشرة وجهك جيداً لتخلصيها من كل الأوساخ وبقايا الماكياج ،بعد ذلك طبقيه على كامل مساحتها ولا تنسي عنقك. أتركيه لمدة 15 إلى 30 دقيقة قبل أن تزيليه بالماء الفاتر.

واخيرا عليكى ياسيدتى ان تقومى بتجفيف بشرتك بمنشفة ناعمة قبل أن تطبقي عليها لمسة من التونر المهدئ والكريم المرطب،  أنه من الممكن أن تشعري بوخز خفيف. لكن هذا أمر طبيعي ويختفي بعد مرور وقت قصير،وفي حال تطبيق هذا القناع مرة أسبوعياً، يمكنك التخلص من الرؤوس السوداء والبيضاء والكثير من الشوائب الأخرى ،إذاً لا تترددي في تجربة قناع الطين الهندي في حال كنت تريدين التمتع ببشرة فاتحة وخالية من البقع الداكنة.