التخطي إلى المحتوى
تعرفى على فوائد الكريم الليلى لبشرتك

إن الكريم الليلى يحتوي على مجموعة من الفوائد المذهلة حقًا لجمال بشرتك ومن أجل صحتها ونضارتها وحيويتها، ولهذا سنُلقي الضوء على فوائد استعمال كريم الليل وأهم مكوناته وأيضًا الطريقة المثالية لاستخدامه يوميًا.

 

فوائد استعمال كريم الليل

إن لـلكريم الليلى الكثير من الفوائد المذهلة ياسيدتي لغايه الجمال وحيوية بشرتك ونضارة بشرتك ، انه ايضا  يحافظ على رطوبة بشرتك ويمنحها الترطيب اللازم لبشرتك ، وخاصاً في الأوقات التي يكون فيها بشرتك جافة مثل فصل الشتاء.

وبجانب أنه يعمل كعامل مرطب للبشرة ويمنحها ملمسًا ناعمًا ، ويكثر من مستوى الكولاجين بها ، ويمنع من ظهور التجاعيد بسن مبكرة أو حتى الخطوط البسيطة التي تظهر كنتيجة لتعرضك للشمس ياسيدتي ، ويحافظ على البشرة مشدودة ، كما أنه يؤخر من تقدم عمر البشرة بسرعه ، ويغذي خلايا البشرة ويجددها بشكل دائم ويحافظ على مرونة الجلد والبشرة .

كيفية اختيار كريم الليل

عليكِ باختيار الكريم المناسب لبشرتك أولًا : لنوع بشرتك سواء كانت مختلطة أو دهنية أو عادية ، فيجب عدم اختيار كريم سميك وثقيل وهذا لأن الكريم السميك سوف يسد المسام  ويمنع البشرة من التنفس طوال الليل ، وأيضًا عليك باختيار كريم ليل خالي من العطور من أجل عدم الحدوث بالتحسس وخاصة لو كنت من أصحاب البشرة الحساسة.

كيفية استخدام الكريم

تمتص بشرتنك ياسيدتي كافة العناصر بطريقة أفضل في أثناء  فترات الليل عن فترات النهار ، بجانب أن  معدل تجديد الخلايا بفترات الليل أفضل منه في فترات النهار ، وهذا يجعله مناسب لحمايةبشرتك من التلف ويحافظ عليها ، وتبقى نظيفة وخاصة مع التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية يوميًا والتي  يترتب عليها حروق الشمس.