التخطي إلى المحتوى
تعرفى على فائدة زيت القرنفل لعلاج الأسنان واذأبه دهون الجسم

يدخل زيت القرنفل في العديد من الصناعات الدوائيه، مثال صناعة معجون الأسنان وايضا مضمضة الفم وفي خلال مقالنا سوف نعرض العديد من الفوائد لزيت القرنفل ومدى تأثيره الإيجابى علي كلا من الشعر والأسنان والجسم وايضا دوره فى اذأبه الدهون الداخلية ودوره فى علاج القلق والصداع والتوتر والكثير من الإمراض وأيضا الإجهاد،فقط كل ماعليكى هو ان تتابعينا من خلال مقالنا لكى تحصلين على فوائد زيت القرنفل.

 

اليكى فوائد القرنفل…

اولا ان زيت القرنفل قاتل للجراثيم والبكتريا ويتم استعماله كمطهر للفم ولعلاج تسوس الأسنان ، ان زيت القرنفل يعمل علي تخيفيف التهاب الحلق ،ويعمل على القضاء علي رائحة الفم الكريهة.

كما يدخل زيت القرنفل في العديد من التركيبات فى مستحضرات التجميل ،وذلك من اجل العناية بالبشرة مثل الكريمات والصابون والمرطبات ، كما يتم اضافته إلي بعض أنواع العطور.

كما يدخل زيت القرنفل فى علاج الشعر يدخل زيت القرنفل للشعر في بعض التركيبات ،وله الكثير من الفوائد من اجل الحفاظ علي الشعر وتطويله.

ان زيت القرنفل يعمل علي تنشيط الدورة الدموية ،كما يستخدم زيت القرنفل للعمل على تدليك ويعمل علي حرق الدهون واذأبه السلوليت الدهني تحت الجلد.

كما يستخدم زيت القرنفل من اجل تخفيف الأم الرأس والصداع ، بوضعه علي الجبهة والقيام بالتدليك الدائري.

ان زيت القرنفل  علاج فعال للاسنان حيث يعمل القرنفل للاسنان، من اجل االقضاء علي فطريات الفم واللسان واللثة في ثواني معدودة وعلاج التهابات اللثة بسرعة ،كما يعمل علي تخفيف التوتر والقلق والإجهاد ،كما ان لزيت القرنفل فائدة كبيرى ومتنوعة حيث يتم استخدامه في الكثير من البلدان العربية .