التخطي إلى المحتوى
الماء سلاحك السري نحو الرشاقة و جرب تجلب السعاده بالخضار والفاكهة
مياه الشرب

توصلت دراسه طبيه حديثه إلى ان الماء يمكن ان يصبح سلاح سري محتمل فى المعركة ضد البدانة وتحقيق حلم الرشاقة والخصر النحيل اكثر من اى وقت مضى .

 

وتبعا للباحثين ،فان المياه لا تحتوي علي الكربوهيدرات أو دهون او بروتينات ،في مقدمه العوامل الرئيسية المساهمة في البدانه ،قد تساعد على تجنب الافراط فى تناول الطعام ،و الحصول على وزن اكثر صحه ايضا .

واعلن ” تامى تشانج” استاذ مساعد في جامعه” ميشيجان” الأمريكية ،ان الحرص على بقاء الجسم رطبا يعد أمرا جيدا فى طريقنا لتحقيق حلم الرشاقه والوصول الى وزن صحى . وتشير النتائج الى ان مكانه الماء والحميات الغذائيه تستحق المزيد من الاهتمام خاصة فيما يتعلق بدورة في علاج البدانه .

واظهرت النتائج ان الاشخاص الذين يعانون من السمنه المفرطه وارتفاع مؤشر كتله الجسم اكثر من المعتاد عاده ما يعاني من نقص المياة في اجسامهم وعدم تناولهم، كما ينصح الباحثون بالحرص على ترطيب الجسم بتناول الكميات اللازمه من المياة طوال اليوم لمكافحه البدانه بالاضافه الى تناول المزيد من الخضراوات والفواكهه الغنيه بالمياه حتى تتحكم فى الوزن .

تواصل الابحاث الطبيه الحديثه التأكيد على الفوائد الصحية للخضروات والفاكهة،و ثبت انها تمنع الاصابة بالامراض الخطيره كي تمنح الجسم الطاقة اللازمه التى يحتاجها، نظرا لتضمنها على قدر عالٍي من الفيتامينات والمعادن ومضادات الاكسدة.

وكشفت دراسه طبيه حديثه ان تناول طبق كبير من الخضروات والفاكهه الطازجه يوميا يساهم في تعزيز شعور الإنسان بالسعاده ويحمي من الإكتئاب.