التخطي إلى المحتوى
إحصلى على شعر لامع وصحى وناعم بأسهل الخطوات

بما ان الشعر الناعم يعد من أكثر الأمور أولوية في نظر اي سيدة، وعلى المرأة ان تحصل على الشعر الناعم ،وعليكى ياسيدتى ان تتعرفى على أهمية هذه الخطوة، فتجد أنها تحاول بكل واي  الطرق التي في طريقها من أجل الوصول إلى الشعر الناعم والكثيف والطويل الذي تتباهى به.

 

 

وإن حديثنا فى هذه المقالة عن انواع وحل مشاكل الشعر سوف يدور عن أبرز الطرق التي تساعد المرأة في التعامل مع الشعر لكى تحصل من خلاله على شعر ناعم خالي من التعقيدات أو المشكلات الصحية المختلفة من نوعها، وهي كالتالي: اولا .. مرطب الشعر وهي الطريقة التي يتعامل بها مصفف الشعر مع الشعر بمختلف أنواعه، وسوف يساعد ذلك في الحصول على شعر ناعم، وجميل، وبهذه الطريقة فمن الضروري التعامل مع الشعر بالمرطب الذي يناسبه. استخدام الزيوت ،وقد أوصى جميع أطباء العناية بالشعر إلى أنّ الزيوتَ من أكثر الأمور التي تساعد في الوصول إلى الشعر الجميل الخالي من المشكلات .

 

ومن أكثر أنواع الزيوت التي ينصح بها الأطباء…

زيت الصبار:

وهو أحد أهم أنواع الزيوت التي تستخدم فى علاج الشعر وتنعيمه، حيث يجعل الشعر جميلاً وناعماً، وقد تستخدم هذه الزيوت مخلوطة مع بعضها البعض، وايضا تدهن على الشعر أو على فروة الرأس بالكامل.

وايضا زيت الحية:

وهي من أهم الزيوت الموجودة،حيث أثبت كفاءةً كبيرةً جدا من اجل الحفاظ على شعرك جميلا ، ولكن عليكى ياسيدتى الاخذ فى الحسبان عند غسل شعر عليك أن تتجنبي الماء الساخن أو الماء البارد، لأن الماء الساخن سوف يؤثر في خلايا الدماغ فهو يعمل على تدمير فروة الرأس، وقد يمتد الضرر لداخل الرأس، أما الماء البارد، فهو لا ينظف الشعر، وايضا يجعلك تشعر بالبرد الشديد.

وعليكى ياسيدتى استخدام الحلول الوسطية ومن أهمها الماء الدافئ،وهو الذي يخفف من الألم من جهة، وايضايعالج المشكلات في الشعر من جهة أخرى،فعليكى ان تستخدمى البلسم المرطب وهناك من يستخدم الشامبو.