التخطي إلى المحتوى
أسهل الطرق لوضع مكياج العيون

الكثير من السيدات يبحثن عن الطرق الحديثة لتجميل عيونهن وإبرازها، وخاصة مكياج العيون ولا يعلمن أن الأمر بسيط ويمكن إبراز جمال عيونهن بطرق طبيعية بسيطة، فكلما أختارتي الألوان المناسبه لبشرتك وعيونك كلما أصبحتي من أجمل وأرقي النساء ، فهناك قطاع كبير جدا من النساء لا يجيدون وضع مكياج العيون لأنفسهم، ومن هنا حرصنا على اعطائك بعض النصائح التى تفيدك فى الحفاظ على عينيك جميلتين.

 

 

اولا …الحواجب…

أن الاستمرار في استخدام قلم الحواجب أو رسم التاتو من الأنواع الرديئه سوف يضران بصحة وجمال حواجبك الطبيعية، ولكي تحصلين على حواجب ذات كثافة عاليه ننصحك بدهنها بزيت الزيتون مرة قبل النوم يوميا،وذلك  مع البعد عن وضع أيشادو أسود على الحواجب من اجل عمل كثافة أكثر، لأن ذلك هو أكثر شيء سوف يساعد على تساقط الحواجب، كما يؤثر على نموها.

ثانيا…مكياج الحواجب…

عملية ضبط الحواجب هى الخطوه الأولى التى سوف تبدئين بها اولى خطوات وضع الماكياج ، لذا يجب أن يكون لون حاجبك من نفس لون شعرك، ولا تغيري من لونها حتى لا تصبح شاذة ومنفرده، كذلك غير مسموح بتغيير الرسمة الطبيعيه لحاجبك، إلا إذا أردتى تغيريها فتكون فى حدود بسيطة مع مراعاة ملامح الوجه.

واخيرا …مكياج الجفون

عليكى ان تبدئى مكياج الجفون من منطقة أسفل الحواجب، كما يمكنكى وضع القليل من الكونسيلر حيث ان الهدف من ذلك هو تثبيت الإيشادو ثم عليكى الاستمرار في وضع مكياج الجفن من فوق بوضع الإيشادو الفاتح تحت حاجبيك.

ثم قومى بالاتجاه إلى أسفل العين من خارج العين إلى داخلها،ثم قومى بوضع الإيشادو الغامق بالخارج، مع التفتيح من لونه كلما اتجهنا إلى الداخل واقتربنا من منطقة الأنف.

اما إذا كانت عيناك ضيقتين، فان النصيحة هنا بان تستخدمى الإيشادو الفاتح ،وذلك من اجل اعطاء مساحة أوسع لعينيكى.

وأخيرا وصلنا الى  خطوة هي وضع الآيلاينر كى تحتفظى ببريق لونه ولا يغير من لون الأيشادو إذا وضع بعده