التخطي إلى المحتوى
DMC تحصل على حق عرض 4 مسلسلات حصرية في رمضان 2018 تعرف عليهم
DMC

دخلت قناة DMC سباق بين باقي القنوات المصرية للحصول على نسب مشاهدة عالية ، و بالفعل استطاعت هذه الشبكة أن تثبت ذاتها على الساحة بعد أن عملت على توفير برامج و مسلسلات متنوعة ، هذا إضافة إلى البرامج التي جذبت قاعدة لا بأس بها من الجمهور في وقت قصير ، و في رمضان 2018 استطاعت الشبكة ان تحصل على حق عرض 4 مسلسلات بشكل حصري على شاشتها ، و تعد هذه المسلسلات هي الأقوى في السباق الرمضاني و التي تنتظرها فئة كبيرة من الجمهور المتابع ، و اليوم نتعرف معاً على هذه المسلسلات التي قد تم الإعلان عنها عبر شاشة دي ام سي حتى الآن .

 

مسلسلات رمضان 2018 على DMC :

الآن نعرض لكم مسلسلات سوف تعرضها قناة دي ام سي من خلال شاشتها ، فالقائمين على شبكة دي ام سي قد اختاروا هذه المسلسلات بكل ذكاء ، و ذلك لأنها تجمع مجموعة من النجوم الذين ينالون نسب مشاهدة عالية في كل عام و على رأسهم النجم محمد رمضان و النجمة نيللي كريم .

  • نسر الصعيد : كما نعلم أن محمد رمضان سوف يظهر في رمضان 2018 بشكل مختلف في مسلسل زين نسر الصعيد ، الجدير بالذكر أن محمد رمضان في كل عام ينجح في جذب قاعدة أكبر من المتابعين ، و هذا بسبب عنايته الكبيرة في اختيار دوراً جديداً و قصة و سيناريو متميزين ، هذا إضافة إلى براعة إخراج أعماله الفنية الأخيرة ، يشاركه البطولة الفنانة وفاء عامر و درة .
  • اختفاء : يبدو من اسمه انه مسلسل إثارة و تشويق ، فكما عودتنا نيللي كريم خلال السنوات الأخيرة على الاختلاف تستكمل مشوارها في هذا المسار بمسلسلها الجديد اختفاء .
  • الرحلة 710 : مسلسل من بطولة باسل خياط و ريهام عبد الغفور ، مسلسل مختلف يحكي قصة طبيب كيميائي يصاب بالسرطان و يتعرض للكثير من الأزمات .
  • بالحجم العائلي : من الواضح أن الفنان الكبير يحيى الفخراني قد عاد مجدداً إلى المسلسلات الاجتماعية ، فالواضح من خلال البرومو الخاص بالمسلسل أنه مسلسل اجتماعي كوميدي لذا بالتأكيد سوف ينال قسطاً من اهتمام الجمهور العربي .

التعليقات

اترك تعليقاً