التخطي إلى المحتوى
دعاء يوم 30 رمضان – دعاء آخر ليلة من شهر رمضان وختم القرآن الكريم
دعاء يوم 30 رمضان

تودع الأمة العربية والإسلامية شهر رمضان المبارك، مع حلول آخر ليلة من لياليه، لذا نحرص على نشر دعاء يوم 30 رمضان، دعاء آخر ليلة من شهر رمضان وختم القرآن الكريم، آملين في أن يتقبل الله سبحانه وتعالى صالح الاعمال والطاعات، وأن يلحقنا برمضان المقبل غير فاقدين ولا مفقودين.

 

 

دعاء الليلة الآخرة من شهر رمضان

 

وكما عودناكم دائما قراء موقع صباح مصر الكرام، منذ قدوم أول ليلة من ليالي شهر رمضان المبارك، تختتم أيضا معكم الشهر بنشر دعاءنا اليومي ، المأثور عن النبي صلى الله عليه وسلم، علماً منا برغبتكم القوية في الإكثار من الأدعية المأثورة تلك الساعات، خاصة مع توقف دور العبادات والصلوات والاعتكاف في المساجد والزوايا ، تجنباً للتجمعات في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

 

دعاء يوم 30 رمضان 2020-1441

 

ومع حلول الساعات الأولى يوم 30 رمضان، ننشر دعاء وداع رمضان وختم القرآن الكريم، سائلين المولى عز وجل إزاحة الكرب والهم والضيق، وإبعاد الأمراض والأوبئة المنتشرة، وأن يحفظ بلادنا من كل شر ، وإليكم الدعاء فيما يلي.

 

 

دعاء اليوم الـ30 من شهر رمضان

 

“اللهم هذا وداعنا لرمضان، نودعه يا ربنا بالشوق والبكاء والذكر والدعاء، اللهم وأعِد علينا رمضان بالخير والبركة، اللهم اجعل عيدنا خير الأعياد، وأغني فيه يا ربنا كل فقير، واقضي دين كل مدين، وأسعد قلوب المحسنين، ورد كل غائب إلى أهله ، وأصلح ذات بين المؤمنين، واجمعهم ياربنا وقوِهم يا إله العالمين”

 

 

فيديو دعاء الليلة الآخرة في رمضان

 

 

اقرأ المزيد: دعاء يوم 29 رمضان 2020-1441 أدعية مأثورة عن النبي