موعد مباريات اليوم الثلاثاء الجولة 12 دورى الامير فيصل بن فهد

موعد مباريات اليوم الثلاثاء الجولة 12 دورى الامير فيصل بن فهد
https://www.sba7egypt.com/?p=14149
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

تنطلق منافسات دورى الامير فيصل بن فهد للدرجة الاولى اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر فى منافسات الجولة 12 من مرحلة الذهاب فى البطولة والتى يتنافس فيها عدد من الفرق لحسم المواجهات بالفوز واقتناص النقاط وسوف تنقل مباريات اليوم شبكة قنوات ام بى سى سبورت للرياضة و نستعرض الان فى تقريرنا الرياضى موعد وتوقيت هذه المنافسات .

 

موعد مباراة الشعلة  مع الخليج

تقام المباراة على ارض استاد نادى الشعلة فى مواجهة لتحسين الترتيب يسعى فيها كلا منهم الى تحقيق الفوز والخروج بنقاط اللقاء وسوف تقام المباراة فى توقيت الساعة 15:05 بالتوقيت السعودى .

 

موعد مباراة العروبة مع  الطائى

يقام اللقاء الذى يجمع بين فريق العروبة مع فريق الطائى  على ارض ملعب نادى العروبة فى توقيت الساعة 15:20 بالتوقيت السعودى وهى مواجهة قوية على الثلاثة نقاط.

 

موعد مباراة  نجران مع المجزل

يلتقى كلا من الفريقين فى مواجهة قوية تقام على ارض استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة) فى توقيت الساعة 15:30 بالتوقيت السعودى.

 

موعد مباراة هجر مع الوحدة

وفى ختام مباريات اليوم تقام مباراة فريق هجر مع فريق الوحدة مساء اليوم فى مواجهة الذهاب من البطولة ويسعى كلا منهم الى تحقيق افضل نتيجة ايجابية كى يتمكن من تحسين الترتيب وسوف تجرى المباراة فى توقيت الساعة 17:30 بالتوقيت السعودى ويستضيفها استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.