نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 21 إلي الجمعة 27 مايو بجميع محافظات مصر

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 21 إلي الجمعة 27 مايو بجميع محافظات مصر
نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=556917
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت الموافق 21 مايو وحتى يوم الجمعة المقبل الموافق 27 مايو علي جميع محافظات الجمهورية، حيث تشهد البلاد يومي السبت والاحد انخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 5 إلي 6 درجات علي جميع الأنحاء.

حيث يكون الطقس نهارا معتدل علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ويكون حار علي جنوب البلاد، وتبدأ درجات الحرارة في الارتفاع التدريجي علي شمال ووسط البلاد بدء من يوم الأثنين المقبل وتصل جنوب البلاد يوم الثلاثاء.

روليت الشروق

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن ترتفع درجات الحرارة العظمى حتى نهاية الأسبوع الحالي ما بين منتصف واواخر العشرين علي السواحل الشمالية ويكون الطقس من معتدل الي مائل للحرارة نهارا، بينما تكون درجات الحرارة حول منتصف الثلاثين علي المناطق الداخلية من شمال البلاد وحتى القاهرة ويكون الطقس نهارا من مائل للحرارة الي حار.

بينما يسود طقس مائل للبرودة ليلا علي السواحل الشمالية ووسط البلاد خلال منتصف الأسبوع الأول ويكون من لطيف إلي معتدل علي جنوب الصعيد، أما عن حالة الطقس خلال منتصف الاسبوع الثاني فيكون من مائل للبرودة الي لطيف علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، ويكون من لطيف الي معتدل علي جنوب الصعيد.

كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية وشمال الدلتا اليوم وغدا، وتكون الرياح نشطة علي فترات خلال منتصف الأسبوع الأول ويزداد نشاطها اليوم علي جنوب الصعيد وتكون مثيرة للرمال والأتربة

وعن حالة البحر المتوسط فتكون من معتدلة الي مضطربة حتى منتصف الأسبوع الأول، ويكون معتدل خلال منتصف الأسبوع الثاني، أما بالنسبة لحالة البحر الاحمر فتكون من معتدلة الي مضطربة اليوم السبت، وتكون مضطربة يومي الأحد والاثنين، بينما تكون من معتدلة لمضطربة حتى نهاية الأسبوع.

اقرأ أيضا

حالة الطقس اليوم السبت 21-5-2022 ودرجات الحرارة في محافظات مصر