صباح مصر
الإثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, 25 يناير 2021 ميلاديا.

حالة الطقس وتوقعات الأرصاد الجوية خلال الثلاثة أيام المقبلة علي جميع المحافظات

حالة الطقس وتوقعات الأرصاد الجوية خلال الثلاثة أيام المقبلة علي جميع المحافظات
حالة الطقس
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=412920
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

حالة الطقس وتوقعات الأرصاد الجوية خلال الثلاثة أيام المقبلة علي جميع المحافظات، حيث شهدت البلاد منذ ساعات الصباح الباكر اليوم رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.

 

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تستمر الأجواء الغير مستقرة خلال الأيام المقبلة علي جميع المحافظات، حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي العديد من المناطق.

حيث شهدت محافظة الإسكندرية ومرسي مطروح اليوم تساقط أمطار خفيفة علي مدار اليوم، بينما شهدت العديد من السواحل الشمالية الشرقية تساقط أمطار خفيفة اليوم.

بينما كانت الظاهرة الواضحة خلال ساعات اليوم الأربعاء وهى الرياح النشطة المثيرة للرمال والأتربة، كما انخفضت درجات الحرارة بصورة ملموسة علي جميع الأنحاء.

حالة الطقس غدا

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار المتوسطة علي مدن السواحل الشمالية علي مدار اليوم، بينما تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي مدن الوجه البحري ووسط سيناء.

حيث تستمر الرياح النشطة المثيرة للرمال والأتربة علي السواحل الشمالية الشرقية ومدن الصعيد، كما تكون نشطة علي السواحل الشمالية الغربية مما يتسبب في اضطراب البحر المتوسط.

توقعات الأرصاد الجوية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأمطار من خفيفة إلي متوسطة علي السواحل الشمالية الغربية علي مدار اليوم، بينما تكون خفيفة علي شمال الوجه البحري.

حيث تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال علي السواحل الشمالية الغربية، كما تكون حالة البحر المتوسط مضطربة علي مدار اليوم الجمعة وتستمر الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر علي العديد من الطرق.

اقرأ أيضاً:

أحياء الإسكندرية تستعد لاستقبال نوة الفيضة الكبرى 2021

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة