الأرصاد الجوية تحذر من ذروة الطقس الحار يومي الأحد والأثنين المقبلين وتنصح المواطنين بتخفيف الملابس

الأرصاد الجوية تحذر من ذروة الطقس الحار يومي الأحد والأثنين المقبلين وتنصح المواطنين بتخفيف الملابس
الطقس الحار
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=457528
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

حذرت الأرصاد الجوية من ذروة الطقس الحار يومي الأحد والأثنين المقبلين علي جميع محافظات مصر، حيث من المتوقع ارتفاع درجات الحرارة بصورة ملحوظة بدءً من غدا علي جميع الأنحاء.

 

حيث من المتوقع أن تشهد محافظات مصر ارتفاع في درجات الحرارة بدءً من غدا الجمعة رابع يوم من أيام شهر رمضان المبارك، كما يستمر الارتفاع في درجات الحرارة حتى منتصف الأسبوع المقبل.

ذروة الطقس الحار

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس من حار إلي شديد الحرارة نهاراً، حيث يكون الفارق بين درجة الحرارة العظمى والصغرى من 10 إلي 15 درجة، كما ناشدت الأرصاد المواطنين بضرورة ارتداء الملابس المناسبة لحالة الطقس.

حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة مرة ثانية نهاية الأسبوع المقبل، كما يمكن للمواطنين تخفيف الملابس الشتوي خاصة في فترة النهار.

ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة

 

كما يمكن للمواطنين اصطحاب جاكت خاصة في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة، حيث ترتفع درجات الحرارة بصورة ملموسة الأسبوع المقبل وتكون ذروة الطقس الحار يومي الأحد والأثنين علي جميع الأنحاء.

حيث تصل درجة الحرارة العظمى علي القاهرة من 38 إلي 39 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة علي جنوب البلاد من 40 إلي 42 درجة، كما تكون درجة الحرارة المحسوسة علي القاهرة 40 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأحد 11 إلي الجمعة 16 أبريل علي جميع المحافظات