إعادة فتح البوغاز وتحسن فى حالة الطقس بمدن محافظة دمياط

إعادة فتح البوغاز وتحسن فى حالة الطقس بمدن محافظة دمياط
طقس دمياط
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=417187
باسنت عادل
صباح مصر
باسنت عادل

شهدت مدن وقرى محافظة دمياط، تحسن فى حالة الطقس، مع استقرار فى الأحوال الجوية صباح اليوم الخميس، حيث تحسنت بشكل ملحوظ درجه الحراره اليوم مع سطوع أشعة الشمس، وقد تم إعادة فتح بوغاز عزبة البرج، وذلك من أمام مراكب الصيد للخروج، وكذلك فى حيرة المنزلة وإعادة حركة البيع والشراء بالمجال التجارية.

 

إعادة فتح البوغاز وتحسن فى حالة الطقس

فيما كانت قد شهدت مدن محافظة دمياط، فى خلال 24 ساعة الماضية الى موجة من الطقس السيء مع هطول الامطار الغزيرة الى متوسطة، فيما تعرضت المحافظة الى حركة البيع والشراء وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، مع حدوث انخفاض فى درجات الحراره منذ صباح اليوم .

وعلى نفس الصعيد، قام ميناء دمياط مواصلة جميع أعمال الشحن والتفريغ، وذلك بشكل طبيعى على مدار الأيام الماضية، وكان اللواء بحرى وليد عوض رئيس مجلس ادارة هيئة ميناء دمياط، فقد وجه مجموعة الطوارئ والتى تضم عدد من الإدارات المختصة وذلك من اجل العمل على مدار الساعة وفى أيام العطلات وذلك من اجل مواجهة أيه حدث طارئ، قد ينتج عن سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار بحيث تتولى مجموعة الطوارئ.

فيما شددت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، على ضرورة استمرار استعدادات غرفة الازمات بديوان عام المحافظة، نظرا لاحتمالية حدوث اى انخفاض فى درجات الحراره، مع سقوط الامطار على مدن وقرى المحافظة.

اقرأ أيضا

الأرصاد الجوية: غداً الخميس تحسن تدريجي فى حالة الطقس على جميع أنحاء دمياط