تفسير حلم الثعبان في المنام لابن سيرين

تفسير حلم الثعبان في المنام لابن سيرين
تفسير حلم الثعبان
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=357594
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

تأتي أحلامنا في صورة مشابهة جداً للواقع الذي نعيشه، فهي عبارة عن أفكار تأتي بالعقل الباطن أثناء النوم ونراها بأعيننا، ومنا من يفسر الأحلام حسب شكلها فإذا كان حلم سيئ نقول أن معناه شر والعكس، ولكن ليس الأمر هكذا مثال على ذلك رؤية ثعبان في الحلم، هذا الحيوان يخاف منه الكثير وينزعج البعض من رؤيته، لذا سنتناول في هذا المقال تفسير حلم الثعبان في المنام وسنعرف إن كانت رؤيته خيراً أم شراً.

تفسير حلم الثعبان في المنام لابن سيرين

يفسر ابن سيرين رؤية الثعبان في المنام على أنه عدو، وكلما كان كبير الحجم كلما دل ذلك على قوة هذا العدو، ولكن عند رؤية الثعبان ميتاً فيدل هذا على الدخول في حرب مع الأعداء ولكن سوف تتخلص منهم وتنتصر عليهم.

كما تدل رؤية الثعبان على وجود عداوة مع بعض الأقرباء منك مثل الأصدقاء أو الأهل أو الأولاد أو الزوج أو حتى جار أو مجرد شخص قريب منك، ولكن حقود وحسود، فالثعبان عامةً يشير إلى العدو؛ ولكن إذا كنت تمتلك ثعبان فيدل ذلك على وصولك لسلطة أو منصب كنت تريد تحقيقه.

تفسير رؤية ثعبان اسود

يؤكد ابن سيرين على أن الثعبان الأسود في المنام يدل على حدوث عداوة وخلاف بين صاحب الحلم وأحد الأشخاص المقربين له الذين يحقدون عليه في الواقع، فربما يكون جاراً أو صديق.

تفسير رؤية ثعبان اصفر

يعتبر الثعبان من أكثر الحيوانات المخيفة في الواقع وعند رؤيتها في الحلم فقد يدل على العداوة والغدر والخيانة، وتكون من أقرب الأشخاص،  كما تدل رؤية الثعبان الأصفر في المنام على المرض أو الخلافات الزوجية.

اقرأ المزيد:

تفسير حلم السجن للعزباء في المنام

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة