ننشر سعر كافة أنواع المعسل القص والسلوم اليوم الثلاثاء 03-09-2019 في مصر

ننشر سعر كافة أنواع المعسل القص والسلوم اليوم الثلاثاء 03-09-2019 في مصر
المعسل
https://www.sba7egypt.com/?p=152889
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يهتم محبي وعشاق الدخان بمتابعه أسعار المعسل السلوم والقص في المحافظات المصري والتي شهدت تغيرا في أسعارها منذ أيام حيث يقدم موقعنا كل أسعار المعسل بكافة أنواعه اليوم الثلاثاء الموافق 3 من شهر سبتمبر الجاري بالتزامن مع تغير أسعار الشحن والنقل .

 

بالرغم من استقرار الحالة الاقتصادية في البلاد إلا أن اسعار الدخان وخاصة السجائر والمعسل تغيرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة واكدت شركة الشرقية للدخان على رفع أسعار منتجاتها بعد رفع أسعار المحروقات من قبل الحكومة المصرية والتي تسير في خطة الإصلاح الاقتصادي حيث رفعت الدعم بشكل نهائي عن المنتجات البترولية وخاصة البنزين والسولار وخاصة مع تأثر تكلفه الشحن والنقل لكل المحافظات بتغير أسعار المحروقات حيث ارتفعت أسعار الشحن والنقل والتي كانت السبب وراء رفع أسعار منتجات شركة الشرقية للدخان.

بينما تصل أسعار السلوم والقص للعبوة لوزن 150 الى 11 جنية، ووصل سعر معسل السلوم والقص الى 5.5 جنية للعبوة التي يصل وزنها الى 80 جنية مصري.

كما يصل سعر العلبة لوزن 600 الى 33 جنية، فيما تصل أسعار علب المعسل لوزن 250 الى 16.5 جنيه مصري، و يصل سعر معسل كريستال نكهات للعبوة التي تزن الـ 100 جرام 16.5 جنيه.