التخطي إلى المحتوى
ننشر أسعار السلع الغذائية لـ “بورصة الكنانى” اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر
بورصة الكناني

أعلنت “بورصة الكنانى” اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 ، أن أسعار السلع الغذائية فى كافة أسواق الجملة بمختلف المحافظات، شهدت استقرارا نسبيا فى أغلب أسعار لحوم الدواجن ، واللحوم الحمراء مع إرتفاع طفيف فى بعض أسعار الأسماك وأسعار بيض المائده ، مع ثبات أسعار البقوليات والفاكهه، وترقب ملحوظ لإنخفاض أسعار الدواجن والأسماك.

 

فعلى صعيد أسعار اللحوم فيبلغ سعر لحم الدواجن الأبيض 25 جنيه للكيلو ولحم الدواجن الأحمر 27 جنية للكيلو واللحم البقرى القائم 54 جنيه للكيلو واللحم الجاموسي القائم 44 جنيه للكيلو.

وعلى صعيد الخضر والفاكهة تراوحت أسعار البرتقال بمختلف أنواعه من 2.50 إلى 8 جنيه للكيلو واسعار العنب من 3.5 إلى 5 جنية للكيلو.
وعلى صعيد الأسماك تراوحت أسعار البلطى بانواعه من 9 إلى 25 جنيه للكيلو وأسعار البورى من 24 إلى 40 جنيه للكيلو، وأما البقوليات، فوصل سعر الفاصوليا إلى 20 جنيه للكيلو واللوبيا إلى 12 جنيه للكيلو.

وتركز البورصة على رصد أسعار أسواق الجملة أمام المستهلك لكشف حلقات التداول التى تضاعف الأسعار عدة مرات قبل وصولها للمستهلك.
وتعتبر “بورصة الكنانى” هى أول بورصة إليكترونية متخصصة فى كافة أسعار السلع فى مصر والشرق الأوسط، هدفها خلق ثورة معلوماتية لإتاحة أسعار السلعة الواحدة فى عشرات بل مئات المصادر وترك الخيار للمواطن فى تحديد قراره.

وإليكم جدول مفصل، اليوم، بكافة أسعار السلع الغذائية من لحوم وأسماك ودواجن، وخُضر وفاكهة، وأهم البقوليات.