التخطي إلى المحتوى
كافة أسعار السجائر والمعسل اليوم الأربعاء 11-09-2019 في الأسواق
السجائر

وسط تحسن الاحوال الاقتصادية باسواق محافظات مصر، ارتفعت أسعار المعسل والسجائر بكافة أنواعه والتي تغير كثيرا في الفترة الأخيرة ولذلك يقدم موقع صباح مصر اليوم الأربعاء الموافق 11 من شهر سبتمبر الجاري كافة أسعار المعسل وانواع السجائر في الأسواق المصرية بعد أن أصدرت شركة الشرقية للدخان بيان جديد بشأن رفع الأسعار بعد تغير تكلفه الشحن والنقل مع تحريك أسعار المحروقات الشهر الماضي وفقا لخطة الإصلاح الاقتصادي التي تتبعها الدولة.

 

كانت شركة الشرقية للدخان بدأت في نفي اخبار رفع أسعار منتجاتها منذ تغير أسعار المحروقات وخاصة أسعار البنزين والسولار والتي شهدت تغير كبير في الفترة الماضية بعد أن أقرتها الحكومة ضمن خطة رفع الدعم عن المحروقات بشكل كلي، كما إثر رفع الأسعار على تكلفه الشحن والنقل وتوفير المنتجات الخاصة بشركة الشرقية للدخان حيث اضطرت الشركة إلى رفع أسعار السجائر والمعسل لتغطيه فارق سعر الشحن الجديد الذي تغير مع ارتفاع سعر البنزين والسولار.

ويقدم موقع صباح مصر اليوم كل أسعار السجائر وانواع المعسل للمستهلكين في أسواق مصر.

واستقرت أسعار علبة ال أم بشك بشكل كبير عند 29 جنية، فيما تصل أسعار كليوباترا بوكس الى 17 جنية، حيث يصل سعر مارلبورو ريد و جولد 39 جنية مصري في حين وصل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية.

فيما يصل سعر كينت ودافيدوف الى 37 جنية، كما وصل سعر مارلبورو ريد و جولد 39 جنية ووصل سعر مارلبورو ميديم عند 35 جنية مصري ،فيما وصل سعر علبة ال أم 29 جنية مصري.

وتستقر اسعار المعسل اليوم مع استقرار كبير في الاحوال الاقتصادية ، ووصل السلوم والقص للعبوة لوزن 150 الى 11 جنية مصري، كما وصلت أسعار علب المعسل التي يبلغ وزنها 250 الى 16.5 جنية مصري ، ويصل سعر المعسل الكريستال نكهات للعبوة التي تزن الـ 100 جرام 16.5 جنية مصري .