التخطي إلى المحتوى
رسمياً الاعلان عن سعر سوزوكي اسبريسو suzuki S.presso الجديدة 2020
سوزوكي اسبريسو suzuki S.presso

بعد انتظار طول ولا اول مره تتوفر السيارة في الأسواق دون الإعلان عن سعر السيارة، كسرت سوزوكي اسبريسو suzuki S.presso تلك الأوضاع حيث توفرت في بعض معارض السيارات الجديدة في مصر دون تسعير رسمي من الوكيل .

سوزوكي اسبريسو suzuki S
سوزوكي اسبريسو suzuki S

 

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك المواقع الإخبارية بعض اسعار متوقعة عن السيارة في بداية الأمر انتشرت الاخبار حول سعر يترواح من 150 الف جنيه مصري إلى 170 الف جنيه مصري، وتسببت تلك الاسعار المتوقعة في حالة من الاضطرابات والجدل على مواقع التواصل وخاصة مع انخفاض أسعار السيارات في الفترة الأخيرة بسبب حملة خليها تصدي وكذلك حملات مقاطعة الشراء بعد ارتفاع سعر السيارات بشكل مبالغ فيه.

سوزوكي اسبريسو suzuki S
سوزوكي اسبريسو suzuki S

سعر سوزوكي اسبريسو suzuki S.presso رسمياً

بينما أعلن وكلاء سوزوكي في مصر اليوم عن السعر الرسمي للسيارة سوزوكي اسبريسو suzuki S.presso التي تعد احدث طراز من سيارت سوزوكي الاقتصادية التي تطرح في الأسواق المصرية واكد بيان الشركة عن أن سعر السيارة رسميا سجل 145.5 الف جنيه مصري، وتتوفر السيارة في كل المعارض السيارات على مستوى الجمهورية خلال ايام قليلة .

سوزوكي اسبريسو suzuki S
سوزوكي اسبريسو suzuki S

مواصفات سوزوكي اسبريسو suzuki S.presso

وتقدم السيارة سوزوكى اسبريسو موديل 20 بسعة محرك 1000 سى سى، وقوة المحرك : 67 حصان عند 5500 دوره، وعزم الدوران يصل إلى 90 نيوتن لكل متر عند 3500 دوره وتأتي السيارة بناقل حركة مانيوال 5 سرعات ويصل زمن التسارع من الثبات الى 100 كم خلال 14.3 ثانيه، وتبلغ السرعه القصوى 150 كم، ويتكون محرك السيارة من 3 سلندرات و12 صباب، وتعمل السيارة بنظام الدفع الامامى.

كما تأتي السيارة بسعة خزان الوقود تصل إلى 27 لتر، وسعة الشنطه الخلفيه 239 لتر، ويصل وزن السياره فارغه الى 770 كجم، وتصنع تلك السيارة في الهند.

سوزوكي اسبريسو suzuki S
سوزوكي اسبريسو suzuki S

ابعاد السيارة

الطول : 3565 مم
العرض : 1520 مم
الارتفاع : 1564 مم
قاعدة العجلات : 2380 مم
الخلوص الارضى : 180 مم

كماليات سيارة سوزوكي اسبريسو suzuki S.presso

تقدم السيارة مزودة بوسائد هوائيه اماميه للسائق و الراكب الامامى ونظام مانع انغلاق الفرامل (اى بى اس) مع نظام مانع ادارة المحرك (ايموبليزر) فضلا عن قفل امان للاطفال بالابواب الخلفيه، و تكييف هواء وزجاج كهرباء امامى فقط، مع امكانية طى المقاعد الخلفيه ومزودة أيضا بباور سترينج وسنتر لوك وكاست ومخرج كهرباء 12 فولت.

ومن جانب آخر تعد تلك السيارة اكبر منافس في السوق المصري لسيارات سوزوكي التو وزوتي Z100 ولادا جرانتا وكذلك سينوفا A1 بسبب سعرها المنافس .

إقرأ أيضا