التخطي إلى المحتوى
تعرف على كل أسعار السجائر والمعسل اليوم الخميس 12-09-2019 بأسواق محافظات مصر

بالتزامن مع تحسن الحالة الاقتصادية في اغلب اسواق محافظات مصر، تغيرت أسعار المعسل والسجائر بأنواعها، تغيرا ملحوظا حيث أعلنت شركة الشرقية للدخان مؤخراً رفع الأسعار مع رفع أسعار البنزين والسولار التي أقرتها الحكومة في وقت سابق تبعا لخطة الإصلاح الاقتصادي التي تسير عليها الدولة .

 

فيما يقدم موقع صباح مصر اليوم الخميس الموافق 12 من شهر سبتمبر الجاري أسعار كافة أنواع المعسل والسجائر بالأسواق المصرية حيث أصدرت شركة الشرقية للدخان بيانها حول رفع أسعار أغلب المنتجات بعد ارتفاع تكلفه الشحن والنقل مع رفع أسعار المحروقات الشهر الماضي من قبل الحكومة في بيان رسمي لها ووفقا لخطة الإصلاح الاقتصادي .

بينما رفعت الشركة أسعارها في وقت سابق لتعويض الفارق بين سعر الشحن السابق وتكلفة الشحن الجديدة بعد رفع أسعار المحروقات، في الوقت التي تشهد فيه الأسعار استقرار كبير في الوقت الراهن بعد رفع الاسعار بشكل رسمي من قبل الشركة المنتجة.

ويستعرض موقع صباح مصر اليوم أسعار كافة أنواع السجائر و المعسل المقدمة من المستهلكين في كل الأسواق المصرية.

واستقرت أغلب أسعار السجائر حتى وصل سعر عبوة كليوباترا بوكس الى 17 جنية، كما وصل سعر مارلبورو ريد و جولد 39 جنية مصري، فيما يصل سعر كينت ودافيدوف الى 37 جنية، ووصل سعر مارلبورو ميديم عند 35 جنية مصري .

وصل سعر مارلبورو ريد و جولد 39 جنية مصري ،فيما وصل سعر علبة ال أم 29 جنية مصري وبلغ سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية بينما يصل سعر علبة ال أم بشك بشكل كبير عند 29 جنية،ط.

وتشهد أسعار المعسل اليوم استقرار كبير وسط انتعاش الحالة الاقتصادية حيث وصلت أسعار علب المعسل لوزن 250 الى 16.5 جنية مصري، في حين يصل سعر المعسل الكريستال نكهات للعبوة التي تزن الـ 100 جرام 16.5 جنية مصري، كما يصل سعر عبوة السلوم والقص لوزن 150 الى 11 جنية مصري.