التخطي إلى المحتوى
بعد موجة من الشائعات ننشر أسعار السجائر الجديدة اليوم الإثنين 2-12-2019 في الأسواق

يكشف موقع صباح مصر حقيقة تغيير أسعار السجائر بعد انتشار مجموعة من الشائعات على مواقع التواصل الإجتماعي وترويجها من قبل محبي الدخان بأسواق المحافظات المصرية، حيث بدأت الاخبار المغلوطة في الانتشار عبر مواقع التواصل الإجتماعي وخاص موقعي فيس بوك وتويتر والتي تشير إلى رفع أسعار المنتجات الخاصة بالدخان بالرغم من استقرار الحالة الاقتصادية مع بداية المواطنين للاقبال على شراء منتجات الدخان.

 

فيما تستقر الأسعار بشكل كبير دون تغيير ملحوظ على عكس الشائعات التي انتشرت وبالرغم من انخفاض اسعار البنزين والسولار مؤخرا.

فيما يقدم موقع صباح مصر، أسعار السجائر بكل أنواعها اليوم الإثنين الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك بشكل كبير ودون تغير فضلا عن انخفاض أسعار البنزين والسولار والذي يعد المحرك الرئيسي في تكاليف النقل والشحن و الذي كان له الأثر مؤخرا في رفع الأسعار.

وتسجل سعر عبوة الميريت ازرق واصفر اليوم 42 جنية، كما يسجل سعر عبوة مارلبورو ريو وجولد 39 جنية، كما يسجل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية.

ويصل سعر كينت ودافيدوف إلى 39 جنية، كما يسجل سعر عبوة كليوباترا بوكس الى 17 جنية، ويسجل سعر علبه مارلبورو ميديم 35 جنية، فيما تصل أسعار كليوباترا بوكس إلى 17 جنية.