التخطي إلى المحتوى
اسعار كافة أنواع المعسل اليوم الخميس 17-10-2019
أسعار المعسل

استقرت كافة تكاليف النقل و الشحن الى كل المحافظات بشكل كبير وخاصة مع انخفاض أسعار الوقود منذ فترة وجيزة حيث كانت التوقعات التي تسود ذهن المواطنين عن تخفيض الأسعار بالتزامن مع انخفاض اسعار البنزين والسولار كما تعد العنصر الأساسي والرئيسي لكافة اسعار النقل والشحن كما تؤثر بشكل كبير وملحوظ في أسعار المنتجات بالأسواق وسط استقرار الاحوال الأقتصادية بالمحافظات المصرية.

 

حيث تستقر أسعار كافة انواع المعسل بشكل كبير بالتزامن مع اعلان شركة الشرقية للدخان، بعدم تغير أسعار منتجاتها وخاصة مع تخفيض أسعار المنتجات البترولية مؤخرا.

ويستعرض موقع صباح مصر كافة أسعار المعسل السلوم والقص بأسواق محافظات مصر اليوم الخميس الموافق 17 من شهر أكتوبر الجاري، وسط تحسن الحالة الاقتصادية بالأسواق .

منذ اشهر كانت شركة الشرقية للدخان قد أعلنت عن رفع أسعار السجائر والمعسل مع رفع أسعار الوقود في فترة الصيف الأخيرة ولم تخفض أسعارها مع انخفاض أسعار الوقود مؤخرا.

فيما وصلت الأسعار لوزن 250 جرام سجل سعرها 16.5 جنية، ولوزن 150 جرام وصل سعرها الى 11 جنية.

حيث وصل سعر عبوة المعسل والكريستال النكهات لوزن 100 جرام الى 16.5جنية، فيما وصلت اسعار عبوة المعسل السلوم والقص، فيما تصل اسعارها لوزن 100 جرام الى 10 جنية، وكذلك لوزن 600 جرام سجلت سعر 33 جنية، فيما سجل سعر العبوة لوزن 80 جرام 5.5 جنية مصري.