التخطي إلى المحتوى
احصل على ربح شهري 1000 جنية مصري من البنك الأهلي المصري في هذه الحالة
البنك الأهلي المصري

كشف موقع صباح مصر عن طريقة جديدة لاستثمار الأموال ومن خلال البنك الأهلي المصري الذي يعد أحد البنوك والمصارف المالية التي تحظى بثقة المواطنين.

 

فيما يمكن لأي مواطن استثمار أمواله في شهادات الاستثمار وخاصة شهادة استثمار المجموعة ب التي يقدمها البنك الأهلي المصري ، إلى كل العملاء باجراءات بسيطة، حيث يحصل العميل على مبلغ 1041 جنية مصري شهريا وبصورة منتظمة وذلك في حالة شراء شهادة استثمار بمبلغ 100 الف جنية مصري فقط ولمده عام واحد فقط.

حيث يطرح البنك مجموعة من شهادات الاستثمار لعام 2020 ، بالتزامن مع تنفيذ قرار البنك المركزي بخفض أسعار الفائدة، وسط توقعات بانخفاض جديد خلال أيام في أسعار الفائدة.

ويطرح البنك لكل العملاء إمكانية شراء شهادة استثمار المجموعة ” ب” لمده عام واحد فقط بفائدة سنوية تصل إلى 12.50% وتصرف شهريا حيث يحصل العميل على 1041 جنية مصري كل شهر على مدار عام كامل دون أي تغيرات في أسعار الفائدة، في حالة شراء العميل شهادة استثمار بمبلغ 10 الاف جنية مصري، و يحصل ايضا على 115 جنية مصري كل شهر في حالة شراء شهادة بقيمة 10 الاف جنية مصري.

حيث يقدم البنك شهادات استثمار بفائدة11% ولمده 60 شهر اي 5 سنوات كما تصرف الفائدة كل شهر ومن الممكن أن يحصل العميل على مبلغ حوالي 95 جنية مصري كل شهر في حالة شراءة شهادة بقيمة 10 الآلاف جنية مصري.