صباح مصر
الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, 27 نوفمبر 2020 ميلاديا.

متابعة مباراة الأهلي والزمالك

قائمة كاملة بأهم شهادات الاستثمار ذات العائد الشهري

قائمة كاملة بأهم شهادات الاستثمار ذات العائد الشهري
قائمة كاملة بأهم شهادات الاستثمار ذات العائد الشهري
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=364534
سميه ابوزيد
صباح مصر
سميه ابوزيد

إن أهم المميزات التي تقدمها البنوك المصرية هي شهادات الاستثمار التي لها عائد تنافسي بين البنوك، لهذا يسعى الكثير من العملاء إلى البنوك لادخار أموالهم والحصول على عائد شهري ثابت مع الحفاظ على قيمة المبلغ المدّخر.

لهذا نقدم لكم قائمة كاملة بأهم شهادات الاستثمار ذات العائد الشهري الثابت والذي يعد من أفضل دوريات الصرف التي يفضلها أغلب العملاء حسب نتيجة استفتاء قامت بها البنوك.

أهم الشهادات الاستثمارية ذات العائد الشهري في البنوك

1. الشهادة البلاتينية التي يقدمها البنك الأهلي ذات الثلاث سنوات بعائد شهري ثابت قيمته 12% سنويًا، وتبدأ قيمتها بحد أدنى 1000 جنيه.

2. الشهادة الثلاثية التي يقدمها البنك التجاري الدولي ذات فئات 1000 جنيه كحد أني لشرائها، وعائد شهري ثابت بقيمة 12% سنويًا.

3. الشهادة الإدخارية المعروفة باسم ” إميرالد ” التي يطرحها البنك العربي الأفريقي والحد الأدنى لشراء الشهادة هو 5000 جنيه والعائد يصرف شهريًا وقيمته السنوية هي %12.

4. شعادة القمة التي يصدرها بنك مصر بعائد ثابت لمدة ثلاث سنوات والحد الأدنى لصرف الشهادة هو 1000 جنيه.

5. الشهادة الثلاثية التي يصدرها بنك HSBC والحد الأدنى لشراء الشهادة هو 10000 جنيه لمعدل العائد 12% أي قيمة العائد الشهري حوالي ألف جنيه في الشهر.
6. شهادة الحصاد المقدمة من البنك الزراعي المصري من فئات 1000 جنيه وذلك بحد أدنى، والعائد الشهري قيمته 12% أي تحصل على 12 الف جنيه في السنة مع ثبات قيمة الشهادة.

اقرأ أيضًا

شهادات الاستثمار 2020 في البنوك المصرية

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة