التخطي إلى المحتوى
أسعار كل انواع السجائر اليوم الخميس 17-10-2019 واستقرار الحالة الاقتصادية في الأسواق
السجائر

استقرت أسعار منتجات الشرقية للدخان من أسعار السجائر والمعسل وضربت بتوقعات المواطنين عرض الحائط مع انخفاض أسعار الوقود وخاصة اسعار البنزين والسولار ويقدم موقع صباح مصر اليوم الخميس الموافق 17 من شهر أكتوبر الجاري، كافة أسعار السجائر بكل أنواعها حيث تستقر أغلب الأسعار دون أي تغير في الوقت الراهن.

 

كانت شركة الشرقية للدخان المنتجة لكل انواع السجائر المصرية قد أعلنت مؤخرا عن استقرار اسعار منتجاتها دون أي ارتفاع أو انخفاض وخاصة مع تخفيض أسعار البنزين والسولار والتي تتحكم في أسعار الشحن والنقل والتي تؤثر في أسعار المنتجات بشتى أنواعها.

حيث تستقر الأسعار اليوم بشكل كبير وخاصة مع الموجة الأخيرة من الانخفاض التي شهدتها أسعار البنزين والسولار والارتفاع في أسعار المنتجات على عكس توقعات الخبراء.

ويقدم موقع صباح مصر كافة أسعار السجائر اليوم في اسواق المحافظات المصرية وسط استقرار الحالة الاقتصادية في البلاد.

حيث بلغ سعر علبه مارلبورو ميديم 35 جنية، كما وصل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية، ووصل سعر عبوة كليوباترا بوكس الى 17 جنية .

في حين وصل سعر كينت ودافيدوف إلى 37 جنية، بينما وصل سعر مارلبورو ريو وجولد 39 جنية، كما سجل سعر عبوة الميريت ازرق واصفر 42 ووصل سعر عبوة ال أم 29 جنية ووصلت أسعار كليوباترا بوكس إلى 17 جنية.