التخطي إلى المحتوى
أسعار كافة أنواع الأسمنت اليوم الخميس 12-09-2019 في الأسواق

بالتزامن مع انتعاش الحالة الاقتصادية في مصر، تشهد أسواق الأسمنت بكافة أنواعها ركود كبير في حركة البيع والشراء مع انشغال المواطنين بشراء مستلزمات المدارس للعام الدراسي الجديد، ولكن يحرص المواطنين على شراء مستلزمات البناء وبالأخص الأسمنت الذي يعد أحد أهم العوامل الرئيسية لبناء العقارات والتي تعد البديل الوحيد عن شراء شقة سكنية من انتاج شركات الاستثمار والتطوير العقاري.

 

ويستعرض موقع صباح مصر أسعار كافة أنواع الأسمنت بالأسواق اليوم الخميس الموافق 12 من شهر سبتمبر الجاري.

ومن جانبه يؤكد الخبراء الإقتصاديين على استمرار ضعف الإقبال على شراء الأسمنت ومواد البناء بشكل عام وذلك لإنشغال أغلب المواطنين بالعمل والاستعداد للعام الدراسي الجديد سواء للكليات والمعاهد حيث يقبل اغلي المواطنين على شراء الملابس ومستلزمات المدارس .

ومن المتوقع أن تشهد أسواق الأسمنت في المحافظات تحسن ملحوظ في الاحوال الاقتصادية لحركة البيع والشراء. ذلك بعد الانتهاء من تجهيزات العام الدراسي الجديد 2019-2020.

فيما شهدت أسعار الأسمنت مصر بني سويف استقرار كبير حتى وصلت إلى 810 جنية مصري، فيما بلغ سعر طن الأسمنت الأبيض البزن الى 2420 جنية مصري .

كما وصل سعر طن أسمنت المسلة الى 855 جنية مصري حيث يصل سعر طن أسمنت المسلة 855 حنية مصري ووصل سعر طن الأسمنت السويدي إلى 850 جنية، كما وصل سعر طن الأسمنت الأبيض الى 2405جنية مصري.