أسعار الكتاكيت اليوم الخميس 8-4-2021 بالأسواق المصرية

أسعار الكتاكيت اليوم الخميس 8-4-2021 بالأسواق المصرية
أسعار الكتاكيت اليوم
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=454434
ابراهيم المتبولى
صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستر اغلب أسواق مصر بشكل كبير في ظل ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي، وتشهد أسعار الكتاكيت استقرار كبير اليوم الخميس الموافق 8 من شهر أبريل الجاري وتزداد معدلات الإنتاج من كافة السلع الغذائية في السوق المصري.

زيادة الإنتاج المحلي

حيث تعمل الشركات والمزارع المصرية في الوقت الراهن على تغطية  احتياجات السوق والاعتماد على المنتج المحلي دون الاستيراد فيما ترتفع معدلات الانتاج المحلي والنمو الاقتصادي.

تربية الكتاكيت منزليا

وتستمر مديريات الطب البيطري، نشاطتها ضمن مبادرة تربية الكتاكيت في المنزل للحصول على الدواجن بتكلفة ارخص، ولتوفير المصروفات، وتحث المواطنين على شراء الكتاكيت وتربيتها داخل المنزل.

استقرار أسعار الكتاكيت

حيث تشهد أسعار الكتاكيت استقرار كبير في ظل إقبال المواطنين على الشراء تبعا لمبادرة مديريات الطب البيطري وتربية الكتاكيت منزلياً.

ويصل سعر شركة العناني نحو 11.5 جنيه، والبلدي من 3 إلى 3.25 جنيه، وشركة القاهرة بقيمة 10.75 جنيه، ويبلغ سعر شركة الإسكندرية 10.5 جنيه، سعر شركة الوطنية نحو 12.25 جنيه .

وتشهد أسعار الكتكوت الأبيض استقرار ما بين 7 و 7.25 جنيه، والساسو من 3.5 إلى 4 جنيهات، والكتاكيت البيضاء من شركة الوادي، بسعر 11.5 جنيه ويقبل المواطنين  على الشراء، مع استقرار أسعار بيع الكتاكيت عمر يوم الى 14 جنيه لدى كل الشركات، و11 جنيه للأهالي.

إقرأ أيضاً

عروض كارفور 2021 أسعار ياميش رمضان