أسعار الكتاكيت اليوم الجمعة 7-5-2021 في أسواق مصر بكل انواعها

أسعار الكتاكيت اليوم الجمعة 7-5-2021 في أسواق مصر بكل انواعها
أسعار الكتاكيت اليوم
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=465488
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر أسعار الكتاكيت اليوم الجمعة الموافق 7 من شهر مايو الجاري 2021، مع ضعف الإقبال على شراءها في ظل تلك الظروف الراهنة واقتراب موعد عيد الفطر المبارك حيث ينشغل المواطنين بشراء الحلويات وملابس العيد على وجه خاص حيث تنحسر القوة الشرائية للمواطنين في أسواق المحافظات.

 

بينما تستقر أسواق المحافظات المصرية بشكل كبير في ظل استقرار الأوضاع الاقتصادية مع بداية الاعتماد على الناتج المحلي الإجمالي لسد احتياجات السوق دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج في ظل ارتفاع معدل الإنتاج المحلي من السلع وخاصة السلع الغذائية.

ارتفعت معدلات الشراء سابقاً مع بداية فعاليات مبادرة الطب البيطري في المحافظات، حيث تعمل تلك المبادرة على تشجيع المواطنين، لشراء الكتاكيت وتربيتها داخل المنزل دون الحاجة إلى الشراء حيث يتم تغطية احتياجات المنزل من خلال تربية الكتاكيت لتصبح دواجن.

كما يتم تعريف المواطنين بطرق التربية الصحيحة للكتاكيت من قبل فعاليات مبادرة الطب البيطري لتشجيع المواطنين على تربية الكتاكيت في المنزل لتوفير الانفاق في المقام الأول.

ومن جانبه نستعرض آخر الأسعار اليوم حيث يسجل سعر الكتكوت بشركة الوطنية نحو 6 جنيه، والعناني 6 جنيهات، ويصل سعر الكتكوت الأبيض ما بين 2.75 و 3 جنيهات، بدلًا من 7 إلى 8 جنيهات.

كما يسجل سعر الكتكوت الساسو من 2 إلى 2.25 جنيه، والكتكوت البلدي من 3 إلى 3.25 جنيه، الكتاكيت البيضاء اليوم بسعر 5 جنيهات، وعمر يوم في الشركات يتراوح من 4 إلى 6 جنيهات، ولدى الأهالي يتراوح من 3.5 إلى 5 جنيهات .

إقرأ أيضاً

أسعار كحك العيد حلواني العبد 2021 في محافظة الإسكندرية