التخطي إلى المحتوى
أسعار الفواكه الجديدة اليوم الخميس 12-09-2019 بالمحافظات
فاكهه

في الوقت التي تشهد فيه أسعار الخضروات ارتفاع كبير و التي شهدت تغير ملحوظ في الايام القليلة الماضية، استقرت أسعار الفواكه الى حد كبير حيث يستعرض موقع صباح مصر قائمة بكافة أسعار الفاكهه في أسواق المحافظا ، وسط حال من الاستقرار الكبير ونقدم في السطور القليلة القادمة الأسعار اليوم الخميس الموافق 12 من شهر سبتمبر الجاري فيما تشهد الحالة الاقتصادية بالاسواق استقرار كبير مع انتعاش حركة البيع والشراء في الأسواق المصرية.

 

كانت المتاجر مع ارتفاع درجات الحرارة ونسب الرطوبة التي توثر سلبا على الفواكه، تقدم بعض العروض على الأسعار لجذب المزيد من المستهلكين وتنشيط حركة البيع إلا أن تلك العروض لم تجدي بثمارها وخاصة مع انشغال المواطنين بالاستعداد للدراسة وبدء العام الدراسي من خلال دفع مصروفات المدارس وشراء الملابس الموحدة ومستلزمات المدارس ايضا .

بينما يعرض موقع صباح مصر أغلب أسعار الفواكه في الاسواق المصرية والتي تشهد استقرار كبير في أسعارها .

ووسط استقرار الأحوال الاقتصادية بالمحافظات المصرية، وصل سعر كيلو البلح عند 5 جنية، بينما يصل سعر كيلو التين الى 10 جنية، وتبلغ أسعار كيلو الجوافة الى 8 ويصل سعر بيع كيلو الخوخ الى 6 جنية.

بينما استقرت أسعار العنب عند 5 جنية مصري، في الوقت التي تصل فيه أسعار الكانتلوب الى 6 جنية، وتصل أسعار المانجو الى 15جنية، كما يصل سعر قطعة البطيخ الواحدة إلى 13 جنية ، وتبدأ من 5 فيما استقرت أسعار كيلو الموز عند 11 جنية.