التخطي إلى المحتوى
أسعار السجائر اليوم الأربعاء 22-1-2020 وحقيقة اخبار تغير التسعيرة
أسعار السجائر

تداول نشطاء منصات التواصل الإجتماعي عبر الانترنت وخاصة منصه فيس بوك بعض الأخبار عن تغير اسعار السجائر اليوم في أسواق محافظات مصر، حيث استدعى الأمر اعلان الغرفة التجارية المصرية عن الحقيقة وكشف ماهي اخبار خفض اورفع الأسعار التي انتشرت مؤخرا بشكل كبير .

 

كان بعض نشطاء موقع فيس بوك قد تداولوا اخبار عن تغير أسعار السجائر في الأسواق المصرية، وذلك مع انخفاض أسعار الوقود في نهاية العام السابق حيث روجوا شائعات عن خفض الأسعار ومنذ أيام روجوا شائعات عن رفع الأسعار بالرغم من ثبات أسعار النفط والغاز.

ويقدم صباح مصر الأسعار الأخيرة والمؤكدة التي يتعامل بها التجار والمواطنين في الاسواق بالتزامن مع تحسن الحالة الاقتصادية في الأسواق، ومع اعلان الغرفة تثبيت الأسعار في الوقت الحالي فيما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بعض الشائعات بشأن تغير الأسعار، وبالتزامن مع تحسن نسبة إقبال المواطنين على شراء منتجات الدخان.

ونقدم عبر صفحات موقع صباح مصر اليوم الأربعاء الموافق 22 من شهر يناير الجاري، اخر الأسعار السجائر واحداثها بالأسواق في محافظات مصر وسط استقرار اقتصادي، كما تصل أسعار عبوة الميريت ازرق واصفر 42 جنية، في حين يسجل سعر عبوة كليوباترا بوكس إلى 17 جنية للعبوة، كما تسجل اسعار علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت إلى 17.5 جنية.

حيث يسجل سعر المارلبورو ريو والجولد 39 جنية، فيما استقرت أسعار علبة كينت ودافيدوف عند 39 جنية مصري، وبلغ سعر عبوة كليوباترا بوكس، 17 جنية.