التخطي إلى المحتوى
أسعار الدولار في مصر اليوم السبت 7-12-2019
أسعار العملات

نستعرض من خلال موقع صباح مصر أسعار الدولار في مصر اليوم السبت 7 ديسمبر، حيث نتعرف على التغيرات التى تعرض لها سعر العملة الخضراء مقابل الجنيه المصري فى جميع مكاتب الصرافة والبنوك فى محافظات مصر.

أسعار الدولار اليوم

هذا وقد شهدت الأسعار استقرار خلال الاسبوع الماضي مقابل الجنيه المصري فى جميع البنوك بمحافظات مصر، وقد تتغير الأسعار ما بين الصعود والهبوط فى جميع البنوك ومكاتب الصرافة مقابل الجنيه المصري بحسب قرارات البنك المركزي وقوي العرض والطلب، حيث استقرت الأسعار فى بدء تعاملات اليوم مقابل الجنيه المصري داخل جميع البنوك فى محافظات مصر.

مع توقعات خبراء أن تشهد الأسعار ارتفاع مرة ثانية فى مقابل الجنيه المصري خلال الأيام المقبلة، هذا وقد سجل سعر العملة الخضراء اليوم بالنسبة للشراء سعر (16.09 جنيه مصري)، وبالنسبة لسعر البيع سجل سعر (16.16 جنيه مصري) في جميع البنوك بجميع محافظات مصر.

أما عن سعر الدولار الأمريكي فى مقابل الجنيه المصري داخل جميع مكاتب الصرافة المنتشرة داخل محافظات مصر، فقد شهدت استقرار في السعر، مع توقعات بانخفاض أسعار الدولار خلال الفترات القادمة، مدعوما بإجراءات البنك المركزي وقوى العرض والطلب، فقد سجل سعر الدولار بالنسبة للشراء في مكاتب الصرافة اليوم (16.14 جنيه مصري)، وسجل سعر البيع (16.19 جنيه مصري).

أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في جميع البنوك:

أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء 4-12-2019