التخطي إلى المحتوى
أسعار الدولار اليوم الأحد 17-11-2019 في مصر
أسعار الدولار

أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد 17 نوفمبر، نتعرف من خلال موقع صباح مصر أهم التغيرات التى طرأت على سعر العملة الخضراء وهذا بالنسبة لجميع البنوك فى محافظات مصر، ومكاتب الصرافة.

 

أسعار الدولار في مصر اليوم

حيث تشهد أسعار العملة الخضراء لليوم الثاني على التوالي استقرار فى السعر فى جميع البنوك المصرية، كما تتغير الأسعار ما بين بنك وآخر فى محافظات مصر، بحسب قوى العرض والطلب وقرارات البنك المركزي.

هذا وقد سجل سعر الدولار الأمريكي في مقابل الجنيه المصري لليوم الثاني استقرار فى السعر بصورة ملموسة، حيث وصل سعر الدولار اليوم بالنسبة للشراء (16.10 جنيه مصري)، وبالنسبة للبيع فقد سجل سعر (16.18 جنيه مصري)، مع توقعات خبراء استمرار انخفاض أسعار الدولار الأمريكي خلال الفترات المقبلة مدعوما بإجراءات البنك المركزي المتوقعة، وقوى العرض والطلب وإجراءات البنك المركزي.

وسوف نتعرف على أسعار الدولار في مكاتب الصرافة مقابل الجنيه المصري، فقد شهدت هى الأخري استقرار فى السعر، وهذا بعد أن ارتفعت الأسعار فى السوق السوداء خلال الأسبوع الماضي، فقد سجل سعر الشراء في مكاتب الصرافة (16.15 جنيه مصري)، أما بالنسبة لسعر البيع فقد سجل (16.20 جنيه مصري) ومن الممكن أن تختلف الأسعار من محافظة لأخرى حسب قوى العرض والطلب.

أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في جميع البنوك:

أسعار الدولار في مصر اليوم السبت 16-11-2019