التخطي إلى المحتوى
أسعار الخضروات بكافة أنواعه اليوم الخميس 12-09-2019 في الأسواق المصرية

ارتفعت أسعار البسلة والطماطم والخيار ايضا بشكل ملحوظ حيث أصبحت الأعلى سعرا بين أسعار الخضروات في اغلب اسواق المحافظات المصرية.

 

وفي الوقت الراهن شهدت كافة الأسعار استقرار كبير ولم تتغير أسعار اليوم عن الامس كثيرا وخاصة مع ركود حركة البيع والشراء في اسولق الخضروات بمحافظات مصر ، ويقدم موقع صباح مصر اليوم الخميس الموافق 12 من شهر سبتمبر الحالي أسعار كافة أنواع الخضار، وبالرغم من تقديم اغلب المحلات التجارية والتجار ايضا عروض كبيرة على الأسعار الشهر الماضي على الأسعار لجذب المزيد من المستهلكين وخاصة مع ارتفاع درجات الحرارة في اغلب المحافظات والتي تؤثر على جودة المنتجات والتي تزرع محليا على وجه خاص .

ويعرض موقع صباح مصر قائمة بكافة الأسعار الخاصة بالخضروات بأنواعها اليوم في كل الأسواق المصرية بالتزامن مع استقرار الحالة الاقتصادية في المحافظات:

فيما استقرت أسعار القلقاس حتى وصلت الى 8 جنية، حيث وصل سعر كيلو الخيار اليوم الى 8 جنية، كما يصل سعر الباميه لـ 11 جنية مصري و يبلغ سعر كيلو الباذنجان لـ 7 جنية .

فيما وصل سعر البسلة الى 11 جنية كما استقرت أسعار كيلو الطماطم عند 10 جنية بينما تتراوح أسعار البطاطا من 2 حتى 3 جنية مصري ووصل سعر كيلو الكوسة الى 5 جنية مصري.