التخطي إلى المحتوى

نستعرض من خلال موقع صباح مصر أهم التغيرات فى حالة الطقس خلال الاسبوع من اليوم الاحد 3 ديسمبر وحتى الجمعة 8 ديسمبر، حيث ترتفع درجات الحرارة يومي الاحد والاثنين لتتجاوز معدلاتها بقيم تتراوح من 5 الى 7 درجات، وتكون الحرارة حول منتصف العشرينات على السواحل الشمالية واواخر العشرينات على المناطق الداخلية من الشمال وحتى وسط الصعيد، وتكون حول اوائل الثلاثينات جنوبا ويميل الطقس للحرارة بالنسبة للاجواء المعتادة خلال ديسمبر.

نشرة اخبار الطقس الاسبوعية

ويكون الطقس بصورة عامة مائل للبرودة الى بارد خلال الليل، ومن المتوقع ان يبدأ انخفاض تدريجي فى درجات الحرارة على شمال ووسط البلاد يوم الثلاثاء، ويبدأ بعدها انخفاض فى درجات الحرارة خلال النصف الثاني من الاسبوع بحيث تصل لمعدلاتها الطبيعية وتصل لاقل من العشرين ويمييل الطقس للبرودة خلال النهار ويكون شديد البرودة فى الليل، ويمتد الانخفاض جنوب البلاد يوم الاربعاء بحيث يكون الطقس لطيف بصورة كبيرة.

وتكون الاجواء مستقرة دون فرص لهطول الامطار خلال نصف الاسبوع الاول، ومع نصف الاسبوع التاني تكون هناك فرصة لهطول الامطار على عدد من المناطق الشمالية وخاصة الساحلية منها.

وتكون الرياح معتدلة وتنشط على مناطق الجمهورية خلال نصف الاسبوع الثاني وتكون قوية على الصعيد والبحر الاحمر، وتستقر حالة البحرين حتى منتصف الاسبوع وتضطرب فى النصف الثاني وتعود وتستقر مرة ثانية بنهايته.

وتتشكل الشبورة صباحا على شمال البلاد خلال بعض الاسام لتصل لمستوي الضباب احياناً، ويكون كثيف حول منتصف الاسبوع بما قد يشكل خطورة من السفر خلال اخر الليل والصباح على الطرق بين مناطق شمال الجمهورية.

التعليقات

اترك تعليقاً