موعد حركة تكليف التمريض والفني الصحي 2020 – اليكم رابط موقع تكليف وزارة الصحة

موعد حركة تكليف التمريض والفني الصحي 2020 – اليكم رابط موقع تكليف وزارة الصحة
موعد حركة تكليف التمريض والفني الصحي 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=372493
حسناء جمال
موقع صباح مصر
حسناء جمال

موعد حركة تكليف التمريض والفني الصحي، يعد من أهم ما يشغل بال الكثير من خريجي الجامعات والمعاهد العليا، حيث يعد التكليف حق أصيل لوزارة الصحة على جميع خريجي كليات الطب والصيدلة وطب الأسنان والتمريض والفني الصحي وغيرهم، وفي السطور القادم سوف نوضح لكم موعد حركة التكليف و رابط الموقع وخطوات تسجيل الرغبات في تكليف التمريض والفني الصحي 2020.

 

موعد حركة تكليف التمريض والفني الصحي

احتل موعد تكليف التمريض والفني الصحي، محركات البحث على جوجل وذلك لمعرفة الموعد المحدد للتكليف،حيث أنه لم يتم الإعلان عن الموعد الرسمي حتى الآن، وسوف نوافيكم به فور اعلانه.

 

رابط موقع تكليف وزارة الصحة 2020

يحرص موقع صباح مصر على توفير كل ما يشغل بال المواطنين، في كل الحالات سواء كانوا طلاب يوفر لهم كل ما يحتاجون إليه من “نتيجة تنسيق وروابط وجداول ومنصات الالكترونية ” أو خريجين يوفر لهم الموقع الخدمات العامة و التكليف وغيرهم أو كانوا من عامة الشعب يوفر لهم الموقع طريقة معرفة سداد فواتير الكهرباء، وكافة التفاصيل في شقق الإسكان الاجتماعي وغيرهم، لذلك قام الموقع بتوفير رابط موقع تكليف وزارة الصحة، وذلك من خلال الضغط هنا والدخول على موقع وزارة الصحة الإلكتروني، حيث يوفر الموقع التسجيل في التكليف، ومعرفة نتيجة التكليف، والمكان الذي جاء به التكليف ، وخاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من فيروس كورونا المستجد.

 

خطوات تسجيل الرغبات في تكليف التمريض والفني الصحي

ومن خلال هذا المقال نوافيكم بخطوات التسجيل في التكليف سواء كان لفريق التمريض الذكور والإناث أو كان الفنى الصحى، وذلك من خلال اتباع الخطوات وهي كالتالي:

يقوم الراغب في التكليف بالدخول علي رابط التكليف الموجود أعلى المقال.

يقوم الراغب في التكليف بتسجيل رغبات حركة التكليف.

ثم عند ظهور صفحة التسجيل يقوم المكلف بإدخال الرقم القومي ورقم التخرج ثم التأكيد بالضغط على أوافق.

عند ظهور البيانات الشخصية يرجى التأكد منها ثم اختيار المكان التكليف على حسب المحافظة التابع لها أو جهة التخرج ثم الضغط على ايقونة أرغب في التكليف.

عند ظهور صفحة الرغبات اولا يقوم المكلف باختيار المحافظة التي يرغب في استكمال التكليف بها ثم يستكمل الرغبات على أن تصل إلى 66 رغبة.

ثم الضغط على ايقونة الحفظ.

 

اقرأ أيضاً

إعلان صحة الوادي الجديد استعداداتها لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا