الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا.
العشاء
06:48 م
صباح مصر
الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, 21 أكتوبر 2020 ميلاديا.

مدبولى: توجيه رئاسي برد كامل المتأخرات للمصدرين خلال 3 أشهر

مدبولى: توجيه رئاسي برد كامل المتأخرات للمصدرين خلال 3 أشهر
الدكتور مصطفى مدبولي
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=354202
ابراهيم المتبولى
صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم الخميس مؤتمر صحفي، للإعلان عن مد مدة تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء كما تتطرق الى موضوع هام بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، برد كامل متأخرات المصدرين خلال الثلاثه اشهر.

رد الاعباء التصديرية المتأخرة

حيث أشار الدكتور مصطفى مدبولي، في تصريحات صحفية إلى أن الدولة تعمل على رد الاعباء التصديرية المتأخرة حتى نهايه شهر ديسمبر القادم مؤكداً على ان قطاع الصناعات التصديريه يعد احد ركائز القوه للاقتصاد المصرى فى الفتره القادمه.

تكدس كبير لتقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء

واشار الى انه شهد زحام كبير على منافذ تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء ولذلك قرر بعد مده تلاقيني طلبات التصالح في مخالفات البناء حتى نهايه شهر اكتوبر المقبل كما اضاف ان رئيس الجمهوريه قبر استعراض موقف طلبات التصالح في المخالفات موجها الشكر الى كل المصريين المقدمين لي طلبات التصالح لتقنين اوضاعهم.

قانون التصالح على مخالفات البناء

وفي سياق متصل أكد على ان المصريين واعيون إلى مميزات قانون التصالح لما يقدمه ميزات كثيره لاصحاب العقارات الوحدات السكنيه المخالفه المهدده بالازالة.

تسجيل الوحدات السكنية في الشهر العقاري

واوضح انه قانون التصالح يسهل عمليه تسجيل الوحدات السكنيه او العقارات في الشهر العقاري بعد ان يتم استخراج رقم قومي للعقار او الوحده السكنيه قبل نهايه عام 2021 ليتم تسجيل كل الوحدات السكنيه والعقارات من خلال الرقم القومي في التكاليف بسيطه تتراوح من 500 جنيه الى 2000 جنيه كحد اقصى.

إقرأ أيضاً

مدبولى: الدولة تعمل على تشجيع التصنيع المحلى وتقليل فاتورة الاستيراد

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة