التخطي إلى المحتوى
مؤمن زكريا يكشف تفاصيل مرضه تعرف الحقيقة الكاملة
مؤمن زكريا يكشف تفاصيل مرضه

مؤمن زكريا يكشف تفاصيل مرضه صرح اللاعب “مؤمن زكريا” صانع الأهداف الأول بفريق كرة قدم النادي الأهلي، أن سبب مرض هو “نفسي” وما أجبره على البعد عن مشاركة في أي مباراة مع النادي الأهلي.

مؤمن زكريا يكشف تفاصيل مرضه تعرف الحقيقة الكاملة

أستكمل “مؤمن” حديثة في قناة أم بي سي مصر من خلال البرنامج الشهير “اللعيب” أن سبب ابتعاده كل هذه الفترة الماضية والتي كانت 6 أشهر بعد أن الإصابة هو إصابة والده ودخوله في إجراء عملية جراحية بسبب “مؤمن”، وهذا ما جعل نفسيته مرهقة  تماماً دون أن يقف بجانب أي شخص.

كما أضاف إلى برنامج “اللعيب” أن فترة 6 أشهر الماضية قد مرت علي من الضغوط الكبيرة”، وأكد أنه سوف يذهب إلى ألمانيا للعلاج.

وأضاف “لقد أصيبت ركبتي بجروح لكنني لا أعرف ما هي الإصابة ما الذي يظهره الأشعة لكني أشعر بألم”، وأشار إلى أن اللاعبين الأربعة الذين تحدثوا معه باستمرار طوال فترة المرض هم عماد متعب ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد فتحي وعمرو السولية.

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر

رسالة مؤمن زكريا لرئيس النادي الأهلي

وقد وجه ألاعب مؤمن زكريا رسالة إلى رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب في شهر أكتوبر الماضي، بما في ذلك عدم وجود عقبات أو شروط لتجديد مع النادي الأهلي. وأردف: “أني مستاء بما فعله النادي الأهلي معه، ولم يتصل بي أحد أو سأل على لأنها تعتبر عشرة سنين”.

حديث مؤمن عن مدرب الأهلي الجديد

وتحدث عن المدرب الأهلي الجديد: فايلر أنه لا يعرفني، لكنني متأكد من أن ربنا أنني بعد شهر ونصف سوف أكون في الملعب” وأضاف أن وقعت للنادي ثلاث سنوات فإن هذا لن يؤثر على استمراري للنادي الأهلي، على الرغم من أنني تلقيت العديد من العروض”.

واختتم الكلام “عندما كنت بعيدًا عن الملعب قابلت أحداث خيبت ظني  عند ابتعادي عن التدريب، وأصدقائي، وعشاقي المفضلين”.