التخطي إلى المحتوى
مؤسسات حكومية وخاصة وبنوك مختلفة تعلن عن فرص عمل – الشروط وآخر موعد للتقديم
مؤسسات حكومية وخاصة وبنوك مختلفة تعلن عن فرص عمل - الشروط وآخر موعد للتقديم

مؤسسات حكومية وخاصة وبنوك مختلفة تعلن عن فرص عمل شاغرة بمرتبات مجزية، والتي يرصدها موقع صباح مصر إليكم قرائنا للإطلاع على كافة تفاصيل وشروط الوظائف المطلوبة، وذلك سعياً منا على توفير كل ما يبحث عنه القاريء من وظائف شاغرة بالمؤسسات المختلفة.

 

وظائف شاغرة بوزارتي الشباب والرياضة والتضامن

 

حيث كشفت المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع، التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، عن احتياجها لعدد من الافراد لشغل وظائف مختلفة، منها فنيين كمبيوتر، وفنيين تركيب وصيانة كاميرات مراقبة، وذلك في إعلان رسمي نشرته عبر صفحتها بموقع فيس بوك.

 

 

وعلى نفس الصعيد كشفت وزارة الشباب والرياضة عن فتح بعض أبواب التوظيف لمجالات متعددة بجميع المؤهلات العلمية، على أن توفر مرتبات مجزية إلى جانب الحوافز الشهرية والتدريبات الدائمة للموظفين، كما أعلنت عن إقامة يوم مفتوح في إحدى مجموعات فنادق مرسى علم بالغردقة، على أن يكون يوماً متخصصاً للتوظيف، وسوف يقام يوم الخميس الموافق 23 يناير الجاري في تمام العاشرة صباحاً وحتى الرابعة مساء نفس اليوم.

 

وظائف للمهندسين بوزارة الإنتاج الحربي

وفي إطار رصد الوظائف الشاغرة في الوزارات الحكومية المختلفة، كشف وزارة الإنتاج الحربي عن احتياجها لعدد من خريجي كليات الهندسة تخصص مناجم وتعدين، وذلك في إعلان رسمي للهيئة القومية للإنتاج الحربي عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك.

 

 

وظائف شاغرة ببنك مصر حتى 20 يناير

 

أعلن بنك مصر عن حاجته لموظفي خدمات مصرفية، وذلك لشغل عدة وظائف في محافظة كفر الشيخ، مشيرا إلى أن التقديم لطلب الوظائف يكون عبر الموقع الإلكتروني للبنك، على أن يكون آخر موعد للتقديم يوم 20 يناير الجاري.